نادي برشلونة يثير الجدل بشأن إمكانية عودة ميسي لصفوفه

ميسي ولابورتا - ارشيف

أثار تصريح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الاسباني عن إمكانية عودة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي للنادي جدلا واسعا على الساحة الرياضية العالمية.

وكان ميسي ترك برشلونة مجبرا في صيف 2021، صوب باريس سان جيرمان بشكل مجاني بعقد حتى يونيو / حزيران 2023، بسبب عدم قدرة النادي على توثيق عقد "البرغوث" نتيجة الأزمة المالية التي كان يعاني منها، بعد 21 عاما قضاها داخل قلعة "كامب نو"، جعلته أعظم لاعب وهداف في تاريخ النادي الكتالوني.

وهناك أربع عوامل تدعم امكانية عودة النجم الارجنتيني للفريق الكتالوني:

العامل الأول يعتقد النادي أن لديه الكثير من الأسباب لإقناع ليو ميسي بالعودة، أبرزها الجانب العاطفي، حيث سيعول عليه لابورتا كثيرا من خلال إقناع اللاعب بأن يختتم مسيرته الكروية الأسطورية في النادي الذي قضى فيه معظم حياته

العامل الثاني، وهو بدء برشلونة في استعادة عافيته وكبريائه مجددا، من خلال الصفقات القوية التي قام بإبرامها هذا الصيف، حيث أن ذلك سيكون دليلا جديدا على إمكانية منافسة البارسا مجددا على مختلف الأصعدة محليا وقاريا.

وفيما يخص العامل الثالث، والمتعلق براتب ميسي، فإن برشلونة يدرك جيدا أن هذا الأمر لن يشكل عائقا بالنسبة لـ"البرغوث"، حتى لو قام بتخفيض راتبه بعض الشيء عن ما يتقاضاه حاليا في سان جيرمان، بدليل أنه كان مرحبا بذلك قبل رحيله، حين وافق على تخفيض 50% من الراتب.

وأما آخر العوامل، تتعلق بعائلة ميسي خاصة أولاده، والذين يحلمون بالعودة مجددا للعيش في مدينة "برشلونة"، خاصة وأن ليو وعد أطفاله بالعودة يومًا ما.

المصدر : وكالة سوا- العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد