انتحار فتاة أردنية بظروف غامضة في إربد

انتحار فتاة في الأردن - تعبيرية

انتحار فتاة أردنية في ظروف غامضة ، حيث أعلنت السلطات الأردنية، مساء أمس الأحد 24 تموز 2022، عن انتحار فتاة عشرينية بعد إطلاق النار على نفسها، بمنطقة "زبدة فركوح " في مدينة إربد شمال المملكة، وسط ظروف غامضة.

وقالت مصادر إعلام محلية، إن " السلطات تلقت بلاغًا حول انتحار فتاة أردنية في ظروف غامضة ، وتوجهت الأجهزة الأمنية والطب الشرعي إلى موقع الحادثة، وقامت السلطات المختصة ب فتح تحقيق الحادث."

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، علق ناشطون على حادثة انتحار فتاة أردنية في ظروف غامضة، مؤكدين أن الفتاة توفيت، فيما تم تحويل جثتها إلى مركز الطب الشرعي في مستشفى "بسمة" الحكومي تمهيدًا لتشريحها وتحديد أسباب الوفاة.

وشهدت محافظة إربد مؤخرًا حادثة قتل راح ضحيتها شاب في العشرينيات من العمر طعنًا فيما أصيب 3 آخرون، إثر مشاجرة اندلعت ليل السبت/ الأحد في بلدة "خرجا" بلواء بني كنانة التابعة لمحافظة إربد.

وأوضحت مديرية الأمن العام إن " تعزيزات أمنية وصلت لموقع الحادث للسيطرة على تداعيات الجريمة، حيث تمت السيطرة على المشاجرة والقبض على أطرافها، مؤكد أنه تم نقل المصابين للمستشفى وحالتهم متوسطة، وتم فتح تحقيق بالحادث."

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد