إعلان موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين يثير قلق الطلبة

احتفالات الثانوية العامة توجيهي في فلسطين

أثار إعلان موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين حيرة وقلق طلاب وطالبات الثانوية العامة في قطاع غزة والضفة الغربية و القدس ، خاصة وأن المتبقي على إعلان نتائج توجيهي أربعة أيام فقط ، بعد طول انتظار وترقب لتصريحات المسؤولين في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم رسميا صباح اليوم الاثنين موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين ، والتي ستكون يوم السبت المقبل الموافق 30 يوليو / تموز الجاري في تمام الساعة التاسعة صباحا.

ومع بدء العد التنازلي لإعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين ، ظهرت مشاعر القلق والترقب على الطلبة في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، الذين ينتظرون بفارغ الصبر لحظة إعلان نتائج توجيهي 2022 والتي تشكل مرحلة مهمة في حياتهم وحياة ذويهم كذلك.

رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين اضغط هنا

ومع اقتراب إعلان النتائج ، أطلقت وكالة سوا الإخبارية رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين ، حيث باستطاعت أي طالب أو طالبة ثانوية عامة من معرفة النتيجة فور إعلانها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم في فلسطين، حيث يمكن البحث عن طريق رقم الجلوس والاسم وأسم العائلة وكذلك اسم المدرسة.

وكما كل عام يشتكى طلبة الثانوية العامة من عطل موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين، حيث وفرت وكالة سوا الإخبارية رابط فحص نتائج توجيهي 2022 وذلك من باب التسهيل على متابعيها لمعرفة نتائج الثانوية العامة 2022 في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس كذلك.

قلق الطلبة بعد إعلان موعد نتائج توجيهي 2022 في فلسطين

ورصدت وكالة سوا الإخبارية آراء طلبة وطالبات الثانوية العامة في فلسطين بعد إعلان موعد نتائج توجيهي 2022 رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، حيث اتفق الجميع على أنهم في حالة ترقب وقلق لمعرفة نتائجهم.

الطالب محمد سالم عبر عن قلقه بعد معرفة بموعد إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين ، مؤكدا أنه ومنذ أيام يراقب كافة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية الفلسطينية لمعرفة موعد إعلان النتائج.

وقال لسوا :" بعد إعلان وزارة التربية والتعليم موعد إعلان نتائج توجيهي 2022 ، أصبت بحالة من القلق الشديد ، حيث سنعيش أربعة أيام صعبة حتى لحظة إعلان النتائج من قبل الوزارة".

وأضاف :" منذ انتهاء تقديم الامتحانات وأنا أترقب هذه اللحظة الفارقة في حياتي ، خاصة وأن الجميع يعلم أن مرحلة الثانوية العامة تشكل مفترق طرق لآلاف الطلاب والطالبات".

إقرأ/ي أيضا: 

اشتية: إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطيـن السبت المقبل

طريقة الاشتراك في معرفة نتائج توجيهي 2022 لطلاب غـزة الوطنية موبايل – أوريدو فلسطين

تحميل تطبيق جوال توجيهي 2022 الآن.. تنزيل تطبيق توجيهي فلسـطين

طريقة الاشتراك في نتائج توجيهي 2022 مجانا شركة جوال

من جهتها قالت الطالبة آلاء إبراهيم إن يوم الجمعة وهو اليوم الذي يسبق موعد إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 ، سيكون يوما صعبا علي ، خاصة وأنني أتوقع الحصول على علامة عالية جدا".

وأوضحت أنها ومنذ عدة أيام تترقب تصريحات المسؤولين في وزارة التربية والتعليم حول سير عملية تصحيح الامتحانات والنسب المئوية التي قد تكون عليها هذا العام (..) متمنية الحصول على علامة عالية تمكنها من الالتحاق بالتخصص الذي تريده.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد