ما هو مرض حسن المازني رجل الأمن السعودي؟

ما هو مرض حسن المازني رجل الأمن السعودي

ما هو مرض حسن المازني رجل الأمن السعودي ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية بقصة حسن المازني التي نشرها أحمد المازني أبن خالة حسن والذي طالب فيها بضرورة قيام الجهات الصحية المختصة بتحويله للخارج عقب تدهور حالته الصحية.

وشهدت منصات التواصل الاجتماعي في السعودية حالة من الجدل والمطالبات بضرورة التدخل الفوري بعد مرض حسن المازني رجل الأمن السعودي الذي كان يخدم حجاج بيت الله الحرام خلال شهر ذي الحجة 1443 الجاري في مدينة مكة المكرمة على مدار الساعة.

ما هو مرض حسن المازني رجل الأمن السعودي

وقال أحمد المازني أن حسن المازني تعرض لازمة صحية اثناء تأديته مهمته في خدمة ضيوف الرحمن في مهمة موسم الحج وبسبب سوء التشخيص ساءت حالته الصحية وفقد جميع الحواس ويرقد الآن في العناية المركزة في مستشفى قوى الأمن بمدينة مكة المكرمة ويحتاج إخلاء عاجل وفوري لأي مستشفى متخصص.

وتابع :" تأخرت إحالته من اللجنة الطبية من المستشفى التخصصي بجدة مما سبب تردي حالته ولم يتم التجاوب بشكل عاجل مما سبب إصابته بتصلب لويحي وفايروس على الدماغ أدى إلى إعاقته بشكل كامل مع فقدان السمع والكلام والحركة والبصر ،، أرجوكم تفاعلوا معنا حتى يصل صوتنا إلى مسؤول مخلص لعل الله يحدث خير".

وتابع عن حالة حسن المازني :" كل الشكر والتقدير للرئيس رقباء علي سعيد وزملاؤه في فرقة الصيانة من طواري عسير المشاركين في المهمة على جهدهم ووقفتهم مع زميلهم ونقدر لهم ذلك والتقصير لم يحصل منهم بل حصل من القيادات الذين لم يكلفوا أنفسهم حتى بزيارة لحسن شفاه الله".

وأوضح ان إدارة مستشفى قوى الأمن بمدينة مكة المكرمة قصرت للغاية وكذلك طبيبة في المستشفى شخصت خطأ وقالت إن حسن يعاني من ارتفاع في الهيموجلوبين في الدم ويحتاج تبرع بالدم ، فتبرع وكانت الكارثة".

ودعا عدد كبير من الشخصيات والنشطاء السعوديين بضرورة نقل حسن المازني لمستشفى الرياض بما أنه متخصص ولديه كوادر طبية متطورة جدا عن باقي مستشفيات السعودية الأخرى ، حيث أن حسن كان في مهمة عسكرية رسمية ولذلك وجب على الدولة التحرك الفوري وعلاجه قبل فوات الأوان وفقدان حياته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد