سبب وفاة العميد سالم المنصوري في اليونان

وفاة العميد سالم المنصوري في اليونان

سبب وفاة العميد سالم المنصوري حيث أعلنت سفارة دولة الإمارات والملحقية العسكرية لدى اليونان خلال الساعات القليلة الماضية وفاة سالم المنصوري يوم أمس السبت الموافق 23 يوليو / تموز 2022 ، في نبأ شكل صدمة كبيرة لكل محبي ومتابعي العنيد سالم المنصوري خاصة وأنه كان يتمتع بشخصية وعلاقات قوية في دولة الإمارات.

سبب وفاة العميد سالم المنصوري في اليونان ، هو السؤال الأكثر بحثا على محركات البحث العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، خاصة وأن العميد سالم المنصوري كان يتمتع بصحة جيدة ويقيم خلال الفترة الماضية في سفارة الإمارات بالعاصمة اليونانية أثينا.

وانتشر نبأ وفاة العميد سالم المنصوري في اليونان كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وسط دعوات بالرحمة للمتوفي والذي شكل خبر وفاته صدمة كبيرة لكل محبيه ومتابعي العميد سالم المنصوري الذي كان يقيم في أثينا.

سبب وفاة العميد سالم المنصوري في اليونان

ونعت سفارة دولة الإمارات والملحقية العسكرية لدى اليونان أحد أبناءها العميد سالم المنصوري الذي توفى يوم السبت الماضي الموافق 23 يوليو 2022 في أثينا ، داعيه الله تعالى أن يسكنه فسيح جناته وان يتقبله في منزله الشهداء وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

سبب وفاة العميد سالم المنصوري في اليونان ، لم يعرف حتى اللحظة وفق المصادر الحكومية الرسمية في دولة الامارات ، إلا ان بعض المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي زعموا أن سبب وفاة العميد سالم المنصوري يعود لتعرضه لوعكة صحية مفاجئة ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية وتوفى على إثرها يوم أمس السبت في أثينا.

ولم تؤكد أي جهة رسمية سواء سفارة الامارات في اليونان أو المصادر الحكومية الرسمية في الإمارات سبب وفاة العميد سالم المنصوري حيث أنه وفي حال تأكد ذلك عبر الجهات الرسمية سيتم نشره فورا من باب المهنية والمصداقية.

تعازي في وفاة العميد سالم المنصوري

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في برقيات التعزية في وفاة العميد سالم المنصوري في عاصمة اليونان أثينا ، خاصة وأن كثيرون وصفوه بالرجل العسكري الشهم والطيب ذو الأخلاق الحميدة ومن الشخصيات المميزة وصاحب السمعة الطيبة.

وقالت عائشة ناصر عن وفاة العميد سالم المنصوري :" ولحق الصديق بصديقه اللهم اجمع الوالد سالم المنصوري وأبي ناصر بن حمود في فردوسك مثلما جمعتهما في الدنيا على محبتك".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد