بالفيديو: فنان مصري شهير يكشف عن معاناته ماليًا: ليس عندي رصيد في البنك

الفنان المصري خالد زكي

كشف الفنان المصري خالد زكي في حديث إعلامي بثته قناة Ten عن معاناته من أزمة مالية تسببت في عدم قدرته على توفير تكاليف العلاج ونفاذ رصيده في البنك.

وشدد الفنان خالد زكي على ضرورة الاستفادة من جيله في تقديم أعمال فنية منوعة وقال إن المنتجين لابد أن يهتموا بجيله مثلما كان يحدث في الماضي مشيرا إلى أنه شارك من قبل في أعمال كانت تتضمن ظهور الممثلين كبار السن في أدوار جيدة تعد إضافة للعمل. ووجه خالد زكي عتابا للمنتجين بسبب عدم تقديرهم المادي له ولجيله من الفنانين رغم غلاء المعيشة، مطالبا بالتدخل القوي.

وأضاف خالد زكي ” يجب صيانة الفنانين من جيلنا عشان منموتش واحنا مش معانا مليم”، لابد أن نكرم ماديا وأدبيا حتى نجد فلوس للعلاج”. وأشار خالد زكي إلى أنه لا يمتلك رصيدا في البنك لأنه كان دائما يعيش بمبدأ “اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب” حتى يجعل كي من حوله سعيدا ولم يفكر في تأمين مستقبله. وأشار زكي إلى أنه كثيرا ما كان يتعرض لأزمات مادية ولكنه لم يفصح عن ذلك خوفا على صورته لافتا إلى أنه اضطر لبيع سيارته في عام 2011 بسبب الظروف المادية ولكنه لم يشتر أخرى حتى الآن.

وأضاف ” أنا لحد دلوقتي بركب عربية مراتي مش قادر أجيب عربية بفكر إن الفلوس اللي ممكن أجيب بيها عربية أقدر اصرفها في الأكل والالتزامات وبحس بقهر من جوايا على الأحوال المادية بالنسبة لجيلنا ومش عايز أموت مديون ومش معايا تمن العلاج”. ومؤخرا تعرض الفنان الكبير خالد زكي للشائعات التي تتحدث عن مرضه، ووصلت إلى وفاته. وقال خالد زكي في مداخلة مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى المصرية : “من سنتين نزلت إشاعات إني عيان وبودع، وطلعت أيامها مع عمرو الليثي ونفينا، ورجعت الإشاعات تاني من أسبوعين، والتليفونات لا تنقطع عني وعن بيتي”.

وأضاف : “الشائعات كبيرة جدا وإمبارح موتوني، والمشكلة إنها تضر الأقارب والعائلة والناس، وأطالب بتحري الدقة في تناول أي خبر له علاقة بالمرض أو الوفاة، من خلال الاتصال المباشر بي، أو بالنقابة، أو من خلال الصحف والبرامج التليفزيونية، لأن أخبارها مؤكدة”. وتابع : الشائعات لم تنتشر عني فقط، وحدث نفس الشيء مع أحمد بدير، والزعيم عادل إمام، وصلاح السعدني، وصلاح عبد لله وهم بخير. يذكر أن أن آخر أعمال خالد زكي مشاركته في رمضان 2022 في مسلسل “الاختيار 3”.

المصدر : وكالة سوا - مزمز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد