طريقة الاشتراك في نتائج توجيهي 2022 مجانا شركة جوال

امتحانات الثانوية العامية _ توجيهي في فلسطين

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية جوال اليوم الأحد 24 يوليو / تموز الجاري طريقة الاشتراك في نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 عبر رسائل شركة جوال، والتي ينتظرها الآلاف من طلبة وطالبات الثانوية العامة في فلسطين.

ونشرت شركة جوال تفاصيل وآلية الاشتراك في نتائج توجيهي 2022 في قطاع غزة والضفة الغربية بفلسطين اليوم الأحد ن وذلك عبر منشور رسمي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك ، حيث بدأ الطلاب والطالبات في البحث عن طريقة الاشتراك والتي سوف نوافيكم بها في هذا المقال.

طريقة الاشتراك في نتائج توجيهي 2022 مجانا شركة جوال

وقالت شركة جوال في منشور لها على فيسبوك إن بإمكان طلاب وطالبات الثانوية العامة في فلسطين معرفة نتائج توجيهي 2022 لحظة صدورها من وزارة التربية والتعليم أين ما كنت سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة مجانا.

إقرأ/ي أيضا: جميع أغاني توجيهي 2022 يوتيوب وMP3

تحميل تطبيق جوال توجيهي 2022 الآن

آلية الاشتراك في نتائج توجيهي 2022 في فلسطين

وتحت شعار اعرف نتيجتك فورا ومجانا ، قالت شركة جوال إن بإمكان الطلاب والطالبات معرفة نتائج توجيهي 2022 من خلال تطبيق جوال توجيهي أو بارسال (W) للضفة الغربية أو (G) لقطاع غزة ، ثم رقم الجلوس على الرقم ( 37022).

موعد نتائج توجيهي 2022 في فلسطين

الى ذلك نفى مدير عام الامتحانات والقياس في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية محمد عواد، صباح اليوم الأحد 24 يوليو 2022، أن يكون اعلان نتائج الثانوية العامة الخميس المقبل 28 يوليو الحالي، كما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد عواد في تصريح لإذاعة "صوت القدس " تابعته "سوا"، أن إعلان نتائج الثانوية العامة لن يكون خلال الأيام الثالثة القادمة، كما أنه لن يكون قبل نهاية شهر يوليو / تموز الحالي.

موقع نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في غـزة والضفة اضغط هنا

وتوقع أن يتم الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2022 غداً الاثنين.

وأشار عواد إلى أن تحديد الموعد له علاقة بالإنتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2022 في كل الأراضي الفلسطينية.

الطلبة ينتظرون تحديد موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022

وما زال طلاب وطالبات الثانوية العامة في فلسطين ينتظرون قيام وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بإعلان موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في الأراضي الفلسطينية، حيث تسود حالة من القلق والتوتر بسبب كثرة التصريحات اليومية المتعلقة بمواعيد مختلفة لإعلان نتائج توجيهي 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد