رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية 1444

رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية 1444

رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية 1444 ، أيام قليلة وينتهي شهر ذي الحجة من عام 1443 ونستقبل سنة هجرية جديدة ، إذ يبحث المسلمين في كل أنحاء العالم عن أجمل وأفضل رسائل التهنئة بهذه المناسبة الدينية المهمة والمباركة لدى المسلمين.

وتعد السنة الهجرية الجديدة من المناسبات الدينية السعيدة التي تهلّ على المسلمين في كل عام ، والتي تعتبر إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الكثير من الدول العربية والعالم الإسلامي ، ويتم فيها تبادل التهاني والمعايدات والتبركات بين المسلمين في كل بقاع الأرض.

كما ويحتفل العالم الإسلامي بهجرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة ، وهو اليوم الذي يبدأ به التقويم الإسلامي.

رسائل تهنئة برأس السنة الهجرية 1444

ووفقاً للحسابات الفلكية ، فإن موعد حلول رأس السنة الهجرية 1444 ، ليلة الجمعة 29 يوليو، فيما تحل غرة شهر محرم يوم السبت 30 يوليو 2022.

وينتظر المسلمون في جميع أنحاء الوطن العربي رأس السنة الهجرية الجديدة للتهنئة والاحتفال ، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن أجمل التهاني والمباركات لمشاركتها مع الأهالي والأقارب عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة .

أجمل التهاني والمباركات بمناسبة رأس السنة الهجرية 1444

أتمنى لك في العام الجديد مزيدًا من الصحة والعافية والسعادة والثروة.

ودّع السنة القديمة وتحتضن السنة الجديدة بأمال وأحلام وطموحات كبيرة ، أتمني لك سنة جديدة سعيدة مليئة بالفرح .

أرجو أن تدخل السنة الجديدة عليك بتحقيق كل امنياتك .

مرت سنة أخرى ، وقد حانت السنة الأخرى، أتمني أن تحقق جميع ما تتمنى، وأن يحفظك الله ويبارك في عمرك، سنة جديدة سعيدة.

جيت اهني إلي شغل بالي , بحلول راس السنة , وادعي له من كل قلبي عساني , اكون اول من يقدم له التهاني , وكل عام والغالي بالف خير .

سنة حلوة على الغالي , سنة حلوة على اللى ساكن قلبي وخيالي , سنة حلوة ياجميل .

ناديت لما صحيت , على ناس بالقلب محفوظة , اهنيها ومن قلبي دعيت , يجعل هالسنه بالخير محفوفه , وعساها سنة رزق وصلاح , وسألت ربي يكتبها لكم سنة غفران ذنوب وفلاح .

في عامنا الجديد , استودعك يارب مستقبلي وامنياتي , وان تعوضني خيراً فات , وترزقني خيراً آتِ .

تعدي سنين وتاخذ منا العمر والحنين , نكبر وتكبر معنا امانينا , وبحلول سنة جديدة نسالك ربي تحقق امانينا .

أهديك باقة سعادة , وبالسنة الجديدة أهنيك ياللى تقرا الرسالة , واتمنى من ربي يجعل الخير لك من عوادة .

ابعث تهنئه لأعذب الناس , اللى غلاهم ماله مقياس , لا بالذهب ولا بالالماس , واتمنى لهم بكل الحب والاحساس , سنة هجرية سعيدة 1444.

اتمنى للي أحبه سنة سعيدة , وبطول العمر مديدة , ويحقق له امنياته العديدة ,

تتسابق الرسايل لجوال اللى احبه , وقبل الكل اسابق واهديه فوق الغلا محبة , وارسل له تهاني وباقة ورد وبوسه على خده , وكل عام وانت مالك القلب والموده .

تباشير الفرح هلّت , وبالسنة الجديدة غردت الطيور وبالفرح طلّت , كل عام وانتم طيبين وبالخير والسعادة محفوفين .

ياحمامة حب وسلام , انشري الخير بين حبايبي وبلغيهم تحية وسلام , وباركي لهم بسنة جديدة هلت علينا بالخير من ربّ السلام , وكل عام وانتم من المكرمين بنعمة الاسلام .

كل عام اونتم الى الله اقرب وارضى واصفى , كل عام وانتم في رعاية الرحمن واصحاب الخير والسلام , كل عام وانتم من اهل الجنة والشفاعه والاكرام , سنة مباركة عليكم .

اتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسة حلول عام هجري جديد , اسال الله ان يحفكم فيه بالخير والطاعات والايمان انتم ومن تحبون .

كل عآم وانت الخير للكل , كل عآم والبسمة ماتفارق جمالك , كل عآم وانت منور حياتي بحسنك ودلالك , كل عام وعام وانت معاي حبيب وغالي.

صديقي العزيز أقدم لك أسمى التهاني بحلول السنة الهجرية الجديدة أعاده الله علينا سنوات عديدة.

يسعدني الله أن أرسل إليكم بعض الحروف التي تحمل قلبي لتقول لكم كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، أسأل الله لكم عاماً تجبر فيه الخواطر وتطيب معه النفوس وتزهو به الأيام.

جيت أهني اللي شغل بالي، بالسنة الهجرية الجديدة، وأدعي له من كل قلبي،وأكون من أول قدم التهنئة، وكل عام وأنت بخير.

عام هجري مبارك على الأبواب، نسأل الله أن يكون عاماً بلا أوجاع وبلا فراق، ونسأل الله الكريم أن تكون سنة خالية من الأوجاع وخالية من مشقات الدنيا والصعاب، كل عام وأنتم بخير.

اللهم استودعناك سنة مضت، فاشملها بعفوك ومغفرتك، اللهم نستودعك سنة قادمة، فاشملها بلطفك وعفوك، كل عام وأنتم بخير بارك الله لنا بكم طوال العمر.

أحلى لحظة في عمري أسمعك تقول كل عام وأنت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد.

أهديك الورد وألوانه وأرسل جواب أنت عنوانه وأهنيك بقدوم عام 1443 وأيامه.

اللهم بشرني في آخر أيام هذا العام بكل ما أتمناه وجعل السنة الجديدة فاتحة خير على أهلي وأحبتي.

ازدانت الدنيا بزينة تهاني , لما اشرقت شمس اول ايام السنة الجديدة , عساها عليكم خير وتباشير وتحقيق اماني , وكل سنة وانتم بخير وسعادة .

تهنينا البشر بأيام الفرح , ونهني بدورنا كل اللى معاهم عشنا الفرح , ولانك مصدر حب وسعادة وفرح , أنا اليوم استقبل سنة جديدة , اتمنى فيها يديمك ربي بحياتي نعمة ومصدر للخير والفرح

تباشير الفرح هلّت , وبالسنة الجديدة غردت الطيور وبالفرح طلّت , كل عام وانتم طيبين وبالخير والسعادة محفوفين .

ياحمامة حب وسلام , انشري الخير بين حبايبي وبلغيهم تحية وسلام , وباركي لهم بسنة جديدة هلت علينا بالخير من ربّ السلام , وكل عام وانتم من المكرمين بنعمة الاسلام .

كل عام اونتم الى الله اقرب وارضى واصفى , كل عام وانتم في رعاية الرحمن واصحاب الخير والسلام , كل عام وانتم من اهل الجنة والشفاعه والاكرام , سنة مباركة عليكم.

اتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسة حلول عام هجري جديد , اسال الله ان يحفكم فيه بالخير والطاعات والايمان انتم ومن تحبون.

كل عآم وانت الخير للكل , كل عآم والبسمة ماتفارق جمالك، كل عآم وانت منور حياتي بحسنك ودلالك، كل عام وعام وانت معاي حبيب وغالي.

سنة هجرية جديدة تحمل معها كلّ الفرص بالسعادة والهناء والمغفرة ان شاء الله، كل عام وأنتم بخير، جمّل الله سنواتكم بالخير والعافية أعادها عليكم بما تحبّون وتشتهون.

اللهم بارك لصديقي في السنة الهجرية الجديدة واجعلها، السنة التي تتحقق فيها الأحلام المؤجلة وتزهو فيها النفوس وترقى بها الاحوال، كل عام وأنتم بخير أعادها الله عليكم سنوات عديدة.

الرائعون أنتم الذين يستحقّون التهاني والتبريك، كل عام وأنتم على خير حال بارك الله لكم سنوات العمر وأمدّ الله لكم بالصحّة والعافية.

اللهم استودعناك أنفسنا وأهلينا وأحلامنا في هذا العام فاجعل لنا بها أجمل الوقفات وأطيب الذكريات، اللهم عامًا بلا فقد وبلا حزن، كل عام وأنتم إلى الله أقرب وإلى طاعته أرغب.

اللهم مع بداية العام الهجري الجديد أبعد عنا ما يؤذينا، اللهم قرّبنا من ما يُسعِدنا، استودعناك عامًا مضى فاغفر لنا، واستودعناك عامًا أتى فارحمنا فيه ووفّقنا لكلّ خير ونجاح.

اللهم أسألك عام هجري جديد خالٍ من الهموم والأحزان، خالٍ من الفراق أو الفقد، اللهم لا تدمع به عين إلّا لفرح، ولا تصنع فيه ذكرى إلّا للنجاح، كل عام وأنتم الأقربون في قلوبنا.

أطال الله أعماركم، ورزقكم الصحّة والعافية في عامكم القادم وفي سائر أعوامكم الآتية، كل عام وأنتم الخير الذي يحيط بنا من كل حدب، بارك الله لنا صحبتكم وأدام عليكم تلك القلوب النقيّة.

كل عام وأنتم إلى الله أقرب، كل عام وأنتم إلى صحبة نبيّكم الكريم صلوات الله وسلامه عليه أقرب، رزقنا الله وإيّاكم شفاعته يوم القيامة، وصحبته في جنّات النعيم.

بمناسبة العام الهجري القادم، لا بدّ وأن نحمل قلوبنا ونسير بها إلى من نحبّهم ونخاف عليهم، فاللهم استودعناك الأهل والأحباب في عامهم الهجري القادم، فاكلئهم بعين رعايتك التي لا تنام، واحفظهم بحفظكم.

كل عام وأنتم بخير، لا يمكن أن تمرّ تلك المناسبة دون أن نرسل لكم أطيب الدعوات، مباركة عليكم ان شاء الله.

اللهم استودعناك عامنا القادم، فاحفظ فيها الاهل والاحباب، ولا ترينا فيهم مكروه، كل عام وأنتم بخير.

اللهم بارك كلّ ثانية بعامنا الهجري القادم، وجعله عام الفرج والنجاح وتحقيق الأحلام.

أصدق الأمنيات وأطيب التهاني بمناسبة العام الهجري 1444، كل عام وأنتم بخير، جعلها الله سنة هجرية سعيدة عليكم.

بكلمات يملؤها الحب والأمنيات الطيبة أرسل رسالتي لكل الأصدقاء لتهنئتهم بقدوم السنة الهجرية، كلَّ عامٍ وأنتم بألفِ خيرٍ.

إلى أحباب قلبي أينما كنتم في بقاع الأرض المختلفة، كلَّ عامٍ وأنتم بِخير، أسأل الله أن تكون سنة هجرية سعيدة على قلوبكم.

لى من لهم مكانة خاصة في قلبي أهنئكم بمناسبة العام الهجري الجديد، وأقول لكم كلّ عامٍ وأنْتُم بخيرٍ، أتمنى لكم سنَة هجريَّة سَعيدة.

كل عام والأمة الإسلامية بألف خير بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، أعاده الله على الجميع بالأمن والأمان.

تهنئة خاصة من كل قلبي إلى أحباب قلبي بمناسبة السنة الهجرية، كل عام والمسلمين في كافة بقاع الأرض بألف خير وسعادة.

عام هجري جديد وأمنيات وأحلام جديدة، اجعل شعارك هو ما فات مات وبقدرة الله فقط القادم أجمل.

كلَّ عامٍ وأنْتم بخيرٍ بمناسبةِ حلول السّنة الهِجرية الجديدة 1444، وأتمنى من الله العزيز القدير أن يصلح أحوال الأمة الإسلامية.

بمناسبة الاحتفال بالسَّنة الهجرية الجديدة، أتقدم بأحر التهاني وأطيب الأمنيات لكل الأصدقاء سائلًا الولي أن يدخل العام الجديد على الجميع بالخير والفرح والبركة.

بمناسبة السَّنة الهجريّة الجديدة، ربنا يسعد حالكم ويحقق أمانيكم، وتكون سَنة جديدة كلها فرح وسعادة عليكم، وكلّ عَام وأنْتم بِخير.

نسألك اللهم في العام الهجري الجديد أن تجعلنا أقرب إليك وفي طاعتك دائمًا، وأن تختم علينا هذه السنة بمغفرتك ورضاك عنّا.

بمناسبة السَّنة الهجريّة 1444 حبيت أقول لكم كلّ عام وأنْتم بِخير، جعلها الله سنة خير علينا جميع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد