صور ميادة الحناوي بعد إجراءها عمليات تجميل.. فتاة عشرينية

ميادة الحناوي

نشرت وسائل إعلام فنية مختصة خلال الساعات القليلة الماضية صور ميادة الحناوي الفنانة السورية العربية الشهيرة وذلك بعد إجراءها عدة عمليات تجميل مؤخرا في وجهها ، حيث بدت وكأنها فتاة عشرينية فيما اختفت ملامح التجاعيد في وجهها وأطرافها في ظل نقص حاد في الوزن.

صور ميادة الحناوي بعد إجراءها عمليات تجميل كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي الذين وصفوها بالفتاة العشرينية ، حيث ظهرت وكأنها فتاة عشرينية غير متقدمة في العمر.

الطبيب نادر صعب يحذف صور ميادة الحناوي

وبحسب المواقع الفنية فإن الطبيب نادر صعب المختص في عمليات التجميل هو من أجرى عمليات التجميل للفنانة ميادة الحناوي وقام بنشرها على حسابه الرسمي على توتير دون أن يأخذ إذنا مسبقا من الفنانة ميادة الحناوي.

وحذف الطبيب اللبناني، صور ميادة الحناوي بعد نشرها حتى يحافظ على خصوصية مرضاه، كما ‏قام الطبيب بنشر صور أخرى للفنانة ميادة الحناوي ولكن وضع شريط على عينيها ليخفي ملامحها ليظهر نجاحه فى جراحة التجميل.

ومن الجدير ذكره أن الفنانة ميادة الحناوي ولدت في مدينة حلب، وكانت تغني من صغرها وقام الموسيقار محمد عبد الوهاب باكتشافها وتم الاتفاق معها على زيارة مصر ليبدأ مشوارها الفني.

ميادة الحناوي ويكيبيديا

ميادة الحناوي (8 أكتوبر 1959 -) مغنية سورية ولدت في مدينة حلب، لقبت بمطربة الجيل وصنفت في الصف الأول بين المطربات العرب حيث غنت في صغرها وأعاد اكتشافها الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما استمع إلى صوتها في إحدى سهراته بمصيف بلودان بسوريا، الذي كان يحرص على زيارتهِ والاستجمام فيه كل صيف ويعرف مصيف بلودان بأنه "مصيف المشاهير"، حيث كان عبد الوهاب صديق شخصي لأحد وزراء سوريا، والذي كان زوجاً للفنانة ميادة الحناوي عام 1977 وخلال السهرة استمع موسيقار الأجيال لصوت ميادة وأبدى إعجابه الشديد بصوتها الجميل وتم الاتفاق أن تزور مصر لتنطلق منها فنيا، وهو ما رفضتهُ ميادة آنذاك معربة عن رفضِها لفكرة احتراف الفن.

للفنانة ميادة شقيقة اسمها فاتن حناوي اُشتهرت بأنها مطربة سورية مقبلة نحو الشهرة حيث تتمتع بصوت من أجمل الأصوات، وبعد وفاة زوج السيدة ميادة الحناوي حضرت إلى مصر بمرافقة أخوها السيد عثمان الحناوي وأقامت بشقة في القاهرة، وجهز لها الموسيقار محمد عبد الوهاب خصيصا ألحان خاصة لها، وبقيت ميادة على مدى حوالي العامين، وخلال هذه الفترة كانت ميادة تتجهز للانطلاق لعالم الشهرة.

1.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد