واتساب يتيح خدمة نقل المحادثات في الاتجاهين "أندرويد" و"أيفون"

واتساب _ نقل محادثات

مازالت منصة واتساب تقدم العديد من الخدمات الجديدة والمميزة منذ أول عام 2022 حيث فأجت المشتركين في خدمة لا غنى عنها لأولئك الراغبين في تغيير هواتفهم مع الاحتفاظ بالبيانات الموجودة في الهواتف السابقة وتطلق هذه الخدمة الجديدة نقل سجل المحادثات بين مستخدمي هواتف Android إلى iOS والعكس علما بأن ذلك لم يكن متاحا بالسابق بشكل كامل.

أكد تطبيق التواصل الفوري "واتساب" أن خدمة نقل سجلات المحادثات بين الهواتف التي تعمل بنظامي "أندرويد" و"أي أو أس" دخلت حيز التنفيذ بعد انتهاء مرحلة الاختباروكانت تقارير تحدثت عن وجود هذه الخدمة قيد الاختبار لدى "واتساب" في مطلع العام الجاري.

وكتب الحساب الرسمي لتطبيق "واتساب" على "تويتر" أنه أصبح هناك وسيلة جديدة لحفظ سجلات الدردشات ونقلها من هاتف إلى هاتف مضيفا  "واتساب" أنه بات بوسع المستخدمين حاليا نقل السجلات بين هواتف النظامين وفي كلا الاتجاهين فأصبح الان لديك حرية التبديل من وإلى أجهزتك المفضلة.

ويشمل الأمر: المحادثات الشخصية وتلك الموجودة في المجموعات والوسائط المتعددة والإعدادات، وشرح "واتساب" على موقعه الرسمي بالتفصيل والخطوات والشروط المطلوبة لتحقيق الأمر.

وفي التحديث السابق الذي صدر العام الماضي، كان بإمكان المستخدمين نقل سجلات المحادثات من "أندرويد" إلى "آي أو أس" فقط، ومن هواتف "سامسونغ" و"غوغل" حصرا.

المصدر : وكالة سوا- سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد