حلقات مسلسل ست الحسن هدى حسين - ست الحسن الحلقة 1 و 2

مسلسل ست الحسن الحلقة 1 الأولى والثانية كاملة - مسلسل هدى حسين الجديد

حلقات مسلسل ست الحسن هدى حسين - ست الحسن الحلقة 1 و 2، حيث تنشر لكم وكالة "سوا" الإخبارية رابط مشاهدة أولى حلقات المسلسل الدرامي الكويتي "ست الحسن" بأقصى جودة HD، حيث تجسد دور البطولة في المسلسل الفنانة الكويتية هدى حسين.

حصد مسلسل هدى حسين الجديد "ست الحسن" الكثير من التفاعل والترقب لأحداثه الجذابة والغامضة من قِبل الجمهور الخليجي والعربي، والتي بدأت فور عرض الحلقة الأولى من المسلسل عبى منصة "شاهد" التابعة لقنوات "الام بي سي".

وكانت منصة شاهد قد نشرت العديد من المقاطع المشوقة والتي تبين أحداث المسلسل الدرامية التشويقية، حيث تبدأ أحداث المسلسل بجريمة قتل تتورط بها "ست الحسن" والتي تمثل دورها الفنانة هدى حسين حيث أنها تجسد شخصية امرأة أربعينية تعمل في الطب البديل.

يشارك هدى حسين في عملها الدرامي للعام الجاري 2022 العديد من الفنانين الخليجيين البارزين في الأعمال الدرامية وأبرزهم الفنان أحمد الجسمي والذي يمثل دور "براك"، والممثلة هند البلوشي والتي تلعب دور "صبا"، والفنانة سعاد علي والتي تمثل دور "زليخة" التي تبدأ معها الأحداث عقب وقوع شجار بينها وبين "ست الحسن"، حيث أنها تمثل دور عمتها، بالإضافة إلى عبد المحسن نمر، سحر حسين، فاطمة الحوسني، آلاء شاكر، وسحر حسين.

WhatsApp Image 2022-07-23 at 4.55.21 PM.jpeg
 

حلقات مسلسل ست الحسن هدى حسين - ست الحسن الحلقة 1 و 2

مسلسل ست الحسن الحلقة 1 كاملة:

مسلسل ست الحسن الحلقة 1 كاملة، عرضت منصة "شاهد" ليلة الجمعة- السبت 23 يوليو 2022 الحلقة الأولى 1 من مسلسل هدى حسين الجديد الخليجي "ست الحسن"، حيث لكم وكالة "سوا" رابط مباشر لمشاهدة كاملة HD.

لمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل ست الحسن.. اضغط هنا

مسلسل ست الحسن الحلقة 2 كاملة:

مسلسل ست الحسن الحلقة 2 كاملة، عرضت منصة "شاهد" ليلة الجمعة- السبت 23 يوليو 2022 الحلقة الثانية 2 من مسلسل هدى حسين الجديد الخليجي "ست الحسن"، حيث لكم وكالة "سوا" رابط مباشر لمشاهدة كاملة HD.

لمشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل ست الحسن.. اضغط هنا

تدور أحداث المسلسل الدرامي التشويقي حول "ست الحسن" التي تملك دكان عطارة مجهول يتحول لأهم المحلات في أحداث غامضة، ومن ثم تتوالى حالات الاختفاء في المنطقة، تتسارع الأحداث عقب شجار نشب بين "ست الحسن" وعمتها زليخة" بعد مطالبتها لها بحقها في البيت، والذي أدى لسقوط "زليجة" قتيلة عقب اصابتها في رأسها، فيما تقوم "ست الحسن" بدفن عمتها بمساعدة خادمتها في الأرض قبيل قدوم الشرطة.

مسلسل ست الحسن على شاهد:

كانت قد أعلنت منصة "شاهد" عن المسلسل منذ عدة أسابيع، مبينةً الأحداث الدرامية التشويقية التي جذبت العديد من محبي الفانة هدى حسين وأعمالها الدرامية المميزة، مما جعله يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث فور عرض أولى حلقاته.

وتحقق الفنانة هدى حسين العديد من النجاحات عقب عرض مسلسلاتها، حيث حقق مسلسلها الذي عُرض في شهر رمضان الماضي "من شارع الهرم إلى" نجاحاً واسعاً في الخليج والعالم العربي، وتميزت في أدائها لدور "الطبيبة عبلة" في المسلسل برفقة الفنانة نور الغندور.

نشرت منصة شاهد برومو تشويقي للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مُعلقةً عليه: "‏شوقي لمشاهدة هذا العمل مليوووون #ست_الحسن⁩ حكاية لأصحاب القلوب القوية موعدنا 23 يوليو على #ShahidVIP".

يُذكر أن المسلسل الكويتي "ست الحسن" من إخراج باسم شعبو، وتأليف محمد وعلي عبد الحليم شمس، ويتكون المسلسل من ثماني حلقات.

WhatsApp Image 2022-07-23 at 4.55.21 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد