مباراة الأردن ولبنان بث مباشر في كأس اسيا لكرة السلة

مباراة الأردن ولبنان بث مباشر في كأس اسيا لكرة السلة

مباراة الأردن ولبنان بث مباشر في نصف نهائي بطولة كاس اسيا لكرة السلة والتي تنطلق عصر اليوم السبت على صالة ايستورا غيلورا بونغ كارنو في العاصمة الاندونيسية جاكرتا في قمة عربية خالصة ومتقاربة على المستوى الفني للمنتخبين.

ومن المقرر ان تقوم قنوات تلفزيونية رياضية متخصصة بنقل مبارة الأردن ولبنان بث مباشر في كاس أسيا لكرة السلة والتي تلعب في إطار نصف نهائي البطولة بعدما استطاع منتخب الأردن لكرة السلة من هزيمة منتخب ايران والتأهل الى نصف نهائي البطولة.

مباراة الأردن ولبنان بث مباشر في كاس اسيا لكرة السلة ( ملاحظة سيتم توفير بث مباشر قبيل انطلاق المباراة)

ويطمح منتخب الأردن لكرة السلة وكذلك منتخب لبنان لكرة السلة واللذين يقدمان مستويات فنية مميزة في بطولة كأس أسيا لكرة السلة في تحقيق الفوز وانتظار الفائز من مباراة استراليا ونيوزيلندا للعب المباراة النهائية خلال الأيام القريبة المقبلة.

وتتجه أنظار الجماهير الأردنية وكذلك اللبنانية صوب شاشات التلفزيون من أجل متابعة مباراة الأردن ولبنان بث مباشر في كأس أسيا لكرة السلة.

لبنان بقيادة مدربه الوطني جاد الحاج سيعمل إلى استكمال مسيرته الناجحة مع منتخب الأرز ومواصلة عروضه القوية بالوصول إلى نهائي القارة الصفراء.

ومن جهته فإن منتخب الأردن بقيادة مدربه الوطني وسام الصوص يتطلع إلى الثأر من الخسارة أمام لبنان في تصفيات كأس العالم وبلوغ النهائي القاري.

ويتسلح المنتخبان بنجوم عدة حيث يتقدم منتخب لبنان المجنس جوناثان أرليدج وعلي حيدر ووائل عرقجي.

ومن جهته يعوّل المنتخب الأردني على نجومه دار تاكر وزيد عباس وأحمد الدويري.

وكان منتخب لبنان قد حقق فوزا مثيرا على نظيره الصيني بنتيجة 72-69 مساء الأربعاء الماضي في الدور ربع النهائي، بينما تأهل الأردن إلى نصف النهائي بعد فوزه على إيران 91-76.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد