موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية القادمة في امريكا

برشلونة وريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية القادمة في امريكا ، حيث ينتظر عشاق كلاسيكو إسبانيا بكل شغف المباراة الودية التي تجمع قطبي كرة القدم الإسبانية فجر يوم غد الأحد ، في وقت أنهى فيه الفريقين الاستعدادات والتدريبات اللازمة لتلك المباراة.

وبسبب إقامتها في الولايات المتحدة الامريكية ، يتساءل كثيرون عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية القادمة في امريكا ، حيث يختلف توقيت أمريكا كثيرا عن توقيت الدول العربية ، حيث تتطلع الجماهير العربية العاشقة للكرة الاسبانية متابعة مجريات وأحداث مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في ميامي الامريكية.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية القادمة في امريكا

وبحسب ما أعلن حساب الناديين على تويتر ، فإن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية القادمة في امريكا ستكون فجر يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة فجر بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن والكويت ، فيما ستكون في تمام الساعة السابعة بتوقيت الامارات وسلطنة عمان والساعة الخامسة بتوقيت مصر.

وحاول خوان لابورتا، رئيس برشلونة، الرهان على روح الدعابة لتحدي ريال مدريد قبل الودية المرتقبة بين الفريقين فجر الأحد في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

ووجه رئيس برشلونة رسالة لغريمه التقليدي تشبه ما فعله خلال حملته الانتخابية لرئاسة النادي الكتالوني في 2021.

وفي مقطع فيديو عرض على شاشات الإعلانات الضخمة قرب الفندق الذي يقيم به بلوجرانا، عول لابورتا على مقولة شهيرة مرتبطة بالمدينة الأمريكية، حيث كتب باللغتين الكتالونية والإنجليزية "إذا كنتم قد جئتم إلى لاس فيجاس للعب، سنلعب".

وتابع "لكن لا تقلقوا أيها الميرينجي، ما يحدث في فيجاس يبقى في فيجاس".

وجاء هذا الإعلان على غرار ذلك الذي ظهر العام الماضي ضمن الحملة الانتخابية لخوان لابورتا، حيث وضع وقتها لافتة قرب ملعب سانتياجو بيرنابيو، كتب عليها "نتطلع لرؤيتكم مجددا".

وخاض ريال مدريد، مرانهم الأخير، اليوم الجمعة، قبل مواجهة برشلونة في كلاسيكو ودي بالولايات المتحدة الأمريكية صباح الأحد المقبل.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الظهير المخضرم داني كارفاخال لم يشارك في المران بسبب خضوعه للعلاج بعد تلقيه ضربة في الكاحل خلال تدريبات أمس الخميس.

بينما اكتفى الظهير الفرنسي فيرلان ميندي بالتدرب داخل الصالة الرياضية، نظرا لمعاناته من مشكلة مزمنة تجعله يرتدي ضمادة بشكل دائم.

رغم ذلك، أشارت الصحيفة إلى احتمالية جاهزية ميندي للمشاركة في الكلاسيكو الودي، كما هو الحال مع البلجيكي إيدين هازارد، لكن القرار النهائي بيد المدرب كارلو أنشيلوتي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد