حقيقة وفاة إبراهيم عسيري الناشط السعودي - ما هو مرض إبراهيم العسيري؟

إبراهيم عسيري الناشط السعودي

حقيقة وفاة إبراهيم عسيري الناشط السعودي - ما هو مرض إبراهيم العسيري؟، حيث تناقل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة 22 يوليو 2022، أنباء عن وفاة الناشط السعودي إبراهيم عسيري، خصوصا بعد اختفائه عن منصات السوشيال ميديا، عقب تعرضه لمرض ألمّ به.

وتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل عن حقيقة وفاة إبراهيم عسيري الناشط السعودي اليوم، داعين له بالشفاء العاجل، وأن يرجع إلى أهله سالما غانما معافى.

وكتب أحد المغردين عبر تويتر عن مرض ابراهيم العسيري: "اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك ويمن عليك بثوب الصحة وأن يجعل عافيتك آية يبهر بها عقول الأطباء اللهم آمين".

وأضاف آخر: "دعواتكم لااخونا ابراهيم العسيري انه ربي يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامه باذن الله هذا الانسان كل انسان يذكره بالخير".

حقيقة وفاة إبراهيم عسيري الناشط السعودي

وبشأن حقيقة وفاة إبراهيم عسيري الناشط السعودي، فلم تعلن مصادر رسمية تؤكد وفاة الناشط إبراهيم العسيري في المملكة اليوم الجمعة، وبالتالي فإن أنباء وفاته ما هي إلا شائعات متناقلة لا أساس لها من الصحة، وأنه ما زال يعاني من المرض، ويطالب الكثيرون بالدعاء له، وأن يمن الله عليه بالشفاء العاجل.

ما هو مرض إبراهيم العسيري؟

ويبحث الكثير عن ما هو مرض إبراهيم العسيري؟، خصوصا بعد غيابه عن مواقع التواصل بعد أن كتب على صفحته الخاصة: "أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.

وكشف أصدقاء العسيري المقربين منه عن مرضه، فاتضح أنه يعاني من ورم في العديد من خلايا جسمه، وأنه على الرغم من استقرار حالته الصحية قد نقل إلى أحد المستشفيات في السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد