مصر : موعد امتحانات الثانوية العامة لمدارس المتفوقين للدور الثاني

امتحانات الثانوية العامة في مصر - ارشيف

أعلنت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية اليوم الخميس 21 يوليو / تموز 2022 عن جدول امتحانات الثانوية العامة لمدارس المتفوقين الدور الثاني.

وقالت الوزارة في بيان صحفي إن امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للدور الثاني لمدارس المتفوقين للعام الدراسي 2022 – 2023 من المقرر أن تعقد في شهر أغسطس المقبل.

وأكد نائب شؤون المعلمين د. رضا حجازي على ضرورة تأمين اللجان وتأمين المراقبين مثنيًا على دورهم الكبير في تأمين سير عملية الامتحان.

كما وجه حجازي شكره لكافة الوزرات التي أهمت في نجاح سير الامتحانات والتي كان من أبرزها وزارة الدفاع والداخلية والصحة والتي سخرت كل إمكاناتها لتأمين سير العملية الامتحانية وتوفير المناخ الهادئ للطلبة.

و في ذات السياق قامت غرفة العمليات المركزية بوزارة التعليم بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات وتلقت عدة ملاحظات حيث تمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني من رصد عدد 3 حالات غش منها حالة غش في مادة الأحياء بمحافظة الشرقية وحالة غش في مادة الفلسفة بمحافظة شمال سيناء وحالة غش في مادة الإستاتيكا بمحافظة الشرقية باستخدام جهاز الهاتف المحمول، ونشر أحد أجزاء الأسئلة عبر الإنترنت وقد تم التحفظ على الهواتف المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب المضبوطين.

جدول امتحانات الثانوية العامة لمدارس المتفوقين الدور الثاني:

جدول امتحانات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة - مصر.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد