فريد الديب يتحدث حول قضية محمد عادل قاتل نيرة أشرف

فريد الديب يتحدث حول قضية محمد عادل قاتل نيرة أشرف

تحدث المحامي والمستشار المصري فريد الديب ظهر اليوم الخميس حول قضية محمد عادل قاتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف ، مبينا أن الحديث عن أنه لم لم يقبل القضية لنقص بعض أوراق القضية ليس صحيح ابدا ، و لكن ما تم هو الآتي :-

تمت المقابلة بين والدة محمد عادل و السيد المستشار فريد الديب في منزل السيد المستشار فريد الديب، ودار النقاش بينهم عن سلوك محمد و ما هي الأسباب التي أدت به إلى عدم استقرار حالته النفسية.

كما أخبر السيد المستشار فريد الديب والدة محمد بأنه هو من سيقوم باستكمال أوراق القضية بالفعل .

و قد حصل السيد المستشار فريد الديب على فلاشة و CD تحتوي على تهديد لمحمد عادل من نيرة و أهلها .

كما ختم السيد المستشار فريد الديب اللقاء بتصريح :- أنه لن يترك القضية .

برجاء عدم تصديق أي كلام متداول خارج هذه الأخبار.

وكشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر عن منشور نشر على صفحة مخرج مغمور يدعى مؤمن نور، كتبه بالتزامن مع توقيت مقتل نيرة أشرف، أكد فيه أنه كان مخرجاً لفيلم ستقوم ببطولته الفنانة المصرية عايدة رياض والطالبة القتيلة، والتي كانت ستقوم بدور ابنة الفنانة في الفيلم، على حد زعمه.

وكتب نور عبر حسابه الخاص على "فيسبوك"، قبل أن يقوم بعد ذلك بحذف المنشور بعد بدء تداوله أن الطالبة كانت ستقوم بالتمثيل مع الفنانة عايدة رياض عقب انتهاء امتحانات نهاية العام الدراسي الجامعي، لكن كل ذلك توقف بعد مقتلها.

وتابع يقول: "الله يرحمها نيرة كانت ستصبح نجمة كبيرة ولها مستقبل"، مضيفا أنه اصطحبها للفنانة عايدة رياض التي فوجئت بالتشابه الكبير في ملامحها معها وقالت له "يخرب بيتك انتي جايب لي واحدة نسخة مني وأنا صغيرة".

وأضاف نور: "نيرة كانت سعيدة بهذا الكلام وعبرت عن فرحتها بمشاعر طفولية"، مشيرا إلى أنه وعدها بأنه سيجعلها من أهم مشاهير مواقع التواصل، وأنها ستكون نجمة تلهث وراءها الفضائيات والصحف لعمل مقابلات معها.

وتابع المخرج بالقول إنه كان يعلم بما يحدث بينها وبين زميلها في الجامعة محمد عادل، ونصحها أكثر من مرة بتجاهله وعدم الرد على تهديداته، مؤكدا لها أنها ستصبح في منطقة أخرى بعيدا عنه، وموضحا أنه شاهد عبر الهاتف تهديدات القاتل لها وتحدث معه هاتفيا ونصحه بالابتعاد عن نيرة، كما هدده بأنه سيواجهه لو كرر محاولاته بالتعرض لها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد