رونالدو يسعى للعودة إلى ريال مدريد

لاعب نفريق ماشستر يونايتد كريستيانو رونالدو

قالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز اجتمع، مساء أمس الأربعاء 20 يوليو 2022، مع نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو، مبينة أن خطة النادي لن تتغير على الإطلاق في الميركاتو الجاري ، وأن عودة رونالدو إلى سانتياجو برنابيو مستبعدة تمامًا.

وأكدت الصحيفة، أن ريال مدريد لا يفكر في عودة الهداف التاريخي للنادي من جديد، وأن ذلك خيار مستبعد تمامًا، فيما يحاول رونالدو جاهدًا الضغط على مانشستر يونايتد للسماح ببيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم من تمسك إدارة "الشياطين الحمر" باستمراره، حتى الآن على الأقل.

وأوضحت، أن " نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي البرتغالي كريستيانو رونالدو يواصل البحث عن فريق جديد، لكن الأمر شبه المؤكد أن ذلك الفريق لن يكون ريال مدريد الإسباني."

ويريد رونالدو مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا، ومحاولة الفوز باللقب السادس له في البطولة، ليتساوى مع خينتو أسطورة الملكي في عدد مرات حصد اللقب.

ويسعى رونالدو إلى زيادة أرقامه القياسية التهديفية في دوري أبطال أوروبا، حيث يعد الهداف التاريخي للبطولة برصيد 140 هدفًا، متفوقًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل 125 هدفًا.

ولم يتوجه رونالدو مع مانشستر يونايتد إلى معسكر التحضير للموسم الجديد، وسط تقارير تفيد بأن ذلك يأتي لأسباب عائلية خاصة.

كما تمكن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية من التعاقد مع الألماني "أنطونيو روديجر" في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي، والفرنسي "أوريليان تشواميني" نجم وسط نادي "موناكو" في صفقة تصل قيمتها الإجمالية إلى 100 مليون يورو.

وبعد إنهاء الصفقتين، يبدو أن ريال مدريد لن يدخل مرة أخرى إلى سوق الانتقالات للتعاقد مع لاعبين جدد.

وسينتظر ريال مدريد ما يحدث في سوق الانتقالات، وخاصة فيما يتعلق برحيل اللاعبين الزائدين عن حاجة النادي.

وفي حالة التخلص من كل اللاعبين الذين لا يريدهم، فإن ريال مدريد حينها قد يدخل إلى السوق مرة أخرى.

المصدر : وكالة سوا - جول

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد