دي سي يونايتد يتعرض لهزيمة ساحقة أمام بايرن ميونخ

مباراة دي سي يونايتد و بايرن ميونخ - تعبيرية

تغلب فريق بايرن ميونخ الألماني، مساء أمس الأربعاء 20 يوليو 2022، على مضيفه فريق دي سي يونايتد الأمريكي، بستة أهداف مقابل هدفين اثنين، خلال مباراة ودية جمعت الفريقين على أرض الأخير.

وبحسب موقع كورة، فإن " اللاعب ساديو ماني سجل الهدف الأول لبايرن ميونخ من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، تبعه "مارسيل سابيتسر" و"سيرجي جنابري"، و"ماتياس دي ليخت" بالإضافة إلى اللاعب "جوشوا زيركزي" الذي سجل أربعة أهداف أخرى للبايرن في شباك اليونايتد خلال الدقائق 12 و44 و47 و51 من ال المباراة، وتأتي المباراة في إطار جولة بايرن ميونخ في الولايات المتحدة استعدادا للموسم المقبل."

وشهدت المباراة أول هدف للنجم السنغالي" ساديو ماني" بقميص الفريق بعد أن انضم إليه مؤخرًا قادمًا من ليفربول الإنجليزي، كما شهدت أول هدف للمدافع الهولندي "ماتياس دي ليخت" المنضم لبايرن هذا الأسبوع قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

وبعدها، رد "دي سي" يونايتد بهدفين سجلهما "سكاج سيمونسن" و"ثيودور كو ديبييترو" في الدقيقتين 54 و83 ، قبل أن يختتم "توماس مولر" التسجيل بالهدف السادس لبايرن ميونخ في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ويواصل بايرن ميونخ استعداداته للموسم المقبل بلقاء مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة ودية أخرى تقام مساء السبت (صباح الأحد بتوقيت جرينتش).

ويخوض بايرن ميونخ مباراته الرسمية المقبلة يوم 30 تموز/يوليو الجاري حيث يلتقي لايبزيج في مباراة كأس السوبر الألماني، ثم يفتتح مشوار الدفاع عن لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) بمواجهة "آينتراخت فرانكفورت" حامل لقب الدوري الأوروبي، في الخامس من آب/أغسطس المقبل.

المصدر : وكالة سوا - كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد