بدء احتفالات تخريج الفوج 35 بجامعة النجاح

نابلس /سوا/ بدأت في جامعة النجاح الوطنية الأربعاء احتفالات تخريج الفوج الخامس والثلاثين من طلبة الجامعة بتخريج أوائل الطلبة من مختلف كليات الجامعة.

وحضر الحفل رئيس الوزراء رامي حمد الله وعدد من الوزراء وأعضاء المجلس التشريعي والمحافظين ورؤساء البلديات وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية.

وبدأ الحفل بكلمة لرئيس مجلس أمناء جامعة النجاح صبيح المصري الذي هنأ الطلبة الأوائل وذويهم، وأكد أن الإرادة والعمل المستمر هي أساس النجاح، وأن الإنسان الناجح هو الذي يساعد الآخرين على النجاح.

وألقى القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور ماهر النتشة كلمة رحب فيها بالحضور، وقال إن هذه المناسبة هي موسم حصاد الجامعة الخامس والثلاثين، والذي تخرّج فيه الجامعة كوكبة جديدة من الخريجين ليكونوا بناة لهذا الوطن.

وهنأ النتشة الطلبة الخريجين بحصولهم على الشهادات العلمية، ووجه التحية لأهالي الخريجين الذين انتظروا بفارغ الصبر هذه اللحظات، وطالب اوائل الجامعة الخريجين أن يكونوا سفراء خير لجامعتهم ووطنهم أينما حلوا، ليرفعوا اسم الجامعة وفلسطين عالياً في جميع المحافل الدولية.

وعبّر الحمد الله عن فخره بالموقع المتقدم الذي وصلت إليه جامعة النجاح، حيث أثبتت على مدار الأعوام السابقة جدارتها بالتميز على الصعيد العربي والدولي، كما حافظت الجامعة على مكانتها المتقدمة على مستوى تصنيف الجامعات خلال السنوات العشر الأخيرة.

كما عبّر عن فخره بخريجي الجامعة، مشيراً إلى أنهم باتوا يحتلون مواقع متقدمة في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية، وفي كبرى الشركات والمؤسسات العربية والعالمية.

وأكد أن الحكومة عملت على تحفيز الجامعات المختلفة والمؤسسات التعليمية على الاهتمام بالبحث العلمي، مشيراً الى أن التحدي الأكبر في وجه التعليم كما القطاعات الأخرى هو الاحتلال الإسرائيلي الذي يعيق عمل الحكومة خصوصاً في الضفة الغربية والمناطق المسماة "ج".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد