موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022 حسب توقيت الدول العربية

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كاس مصر 2022 حسب توقيت الدول العربية ، حيث تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية مساء اليوم الخميس إلى استاد القاهرة الدولي ، لمتابعة القمة الكروية المصرية الشيقة.

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كاس مصر 2022 حسب توقيت الدول العربية ، حيث تنقل مباراة الأهلي والزمالك على الهواء مباشر عبر عدة قنوات رياضية مصرية وعربية.

وتحظى مباراة الأهلي والزمالك بمتابعة الملايين من المصريين والجماهير العربية كذلك العاشقة للكرة المصرية وخاصة في بعض البلدان المجاورة لمصر مثل فلسطين وليبيا التي تنظر لهذه القمة على أنها كلاسيكو مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك رسميا

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، حيث أنهت كافة الجهات الرياضية والحكومية الاستعدادات اللازمة لتأمين سير المباراة بشكل يليق بنهائي كأس مصر خاصة وأنها تجمع قطبي الكرة المصرية الأكثر شعبية في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت مصر – 9 مساءً

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية - 10 مساءً

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت دبي – 11 مساءً

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت فلسطين – 10 مساءً

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت الكويت – 10 مساءً

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت الجزائر الساعة 8 مساءً

ويأمل نادي الأهلي في الخروج من كبوته الحالية واستعادة بريقه لحصد البطولة المحلية الثانية عن الموسم الماضي لمنع نادي الزمالك من تحقيق الثنائية المحلية لموسم 2020-2021، وإشعال الصراع بينهما على لقبي الموسم الجاري.

حكم مباراة الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، عن إسناد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2020-2021 المؤجلة من الموسم الماضي، لطاقم تحكيم بولندي.

ويقود طاقم التحكيم سيمون مارتشينياك ويعاونه باول سوكو لينكي وتوماس ليستكيفيس، والحكم الرابع لوكاس كوزما، بينما يدير غرفة الفار توماس موسيال بمساعدة سبستيان جرزباك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد