تفاصيل لقاء روحي فتوح بوفد الجالية الفلسطينية في أمريكا 

تفاصيل لقاء روحي فتوح بوفد الجالية الفلسطينية في أمريكا 

استقبل رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، اليوم الأربعاء، وفداً من الجالية الفلسطينية  في أمريكا ممثلاً سامية بحور رئيسة ائتلاف المنظمات الامريكية الفلسطينية وبشارة بحبح من  منظمة المجلس الأمريكي الفلسطيني.

وناقش دور الجالية والمؤسسات الفلسطينية المهم والمؤثر على الراي العام الأمريكي والسياسة الامريكية لصالح القضية الفلسطينية، وتأثيرهم في الانتخابات الامريكية ومراكز صنع القرار.

وأشاد فتوح بنشاط الجالية  وقياداتها علي دورهم الأساسي والوطني في التأثير على صناعة القرار الأمريكي والدفاع عن القضية الفلسطينية، وكذلك تم الاتفاق علي إيجاد سبل  وأليات للتعاون مع المجلس الوطني  لتعزيز دور المؤسسات الفلسطينية والجالية في أمريكا والجهود السياسية والاجتماعية من أجل إحقاق الحق الفلسطيني وكسب المزيد من التأييد لفضح عنصرية وممارسات الاحتلال القمعية.
  
وبدوره قام رئيس المجلس بوضع الوفد في صورة اخر التطورات السياسية والإقليمية  في المنطقة وكذلك قرارات المجلس المركزي  الفلسطيني. 

وأشار فتوح الي جهود ومواقف القيادة الفلسطينية الثابتة والشجاعة من اجل السلام و انهاء الاحتلال  و إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد