صبح يتحدث عن عقد اجتماع تشاوري لثوري فتح

رئيس اللجنة السياسية في المجلس الثوري لحركة فتح الدكتور أحمد صبح - ارشيف

تحدث رئيس اللجنة السياسية في المجلس الثوري لحركة فتح الدكتور أحمد صبح اليوم الأربعاء 20 يوليو / تموز 2022، عن عقد اجتماع تشاوري للمجلس الثوري لحركة فتح لمناقشة عدة ملفات.

وأكد صبح في تصريح لصوت فلسطين رصدته وكالة سوا الاخبارية، أن المجلس الثوري يعقد اجتماعات تشاورية بشكل دائم ومستمر، مضيفا أن هناك ثلاثة مواضيع مهمة سيناقشها اجتاع اليوم تشتمل على الوضع الميداني والسياسي والتنظيمي".

وأضاف: "سنستمع لمحصلة اجتماع اللجنة المركزية المنعقد امس، لنرى مزيدا من التفاصيل حول ما جرى في الايام الاخيرة خاصة فيما يتعلق بزيارة الرئيس الامريكي جو بايدنم للمنطقة، كما سنبحث القرارات التي اتخذتها اللجنة المركزية خلال اجتماعها".

وفيما يتعلق بالوضع الميداني أكد أن المجلس الثوري معني تماما في المقاومة الشعبية بكل مناطق التماس والاحتكاك مع الاحتلال الاسرائيلي، وأن حركة فتح جزءًا لا يتجزأ منها.

ونوه إلى أنه سيتم تفعيل عمل اللجنة التحضريرية لعقد المؤتمر الثامن، لافتا إلى أنه سيتم التحضير لعقد دورة نظامية خلال الشهر القادم.

وأكمل: "الاجتماع سيناقش لقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس مع الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، وسيناقش العلاقات مع الدول العربية الشقيقة حول ما جرى في مؤتمر جدة الأخير".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد