شيرين عبد الوهاب .. أزمة جديدة مع أسرة فنان راحل

شيرين عبد الوهاب

تصريح جديد للفنانة شيرين عبد الوهاب يوقعها مع أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، إثر حديث متلفز مساء أمس الثلاثاء، تطرقت خلاله إلى أزمتها مع حسام حبيب، وكيف أن الأمر تسبب في زيادة وزنها حتى إنها "أصبحت تشبه حسن أبو السعود".

وأثارت هذه الجملة غضب أسرة الموسيقار الراحل، التي أصدرت بيانا استنكرت فيه هذه التصريحات وحمل عنوان "في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى".

البيان لم يذكر اسم شيرين عبد الوهاب صراحة، لكنه أكد أن التنمر والسخرية أمر معيب، ولكن من العار التنمر والسخرية على شخص متوفى.

وأكد البيان أنه لن يتطرق إلى أن "هذا الشخص كانت هناك علاقة تجمعه بمن سخر منه، لأن قلة الأصل قد تدفع الشخص إلى تناسي مثل هذه الأمور".

واعتبر بيان العائلة أن الإساءة لشخص توفي هو مستوى أكثر انحدار من الشر والدناءة، معتبرا أن المسيء يقوم بحفر حفرة واسعة لنفسه دون أن يدري، خاصة أن قلة الأصل والأدب مسكوت عنهما.

وختمت العائلة بيانها قائلة: كلمة أخيرة، حسن أبو السعود الله يرحمه شكلا كان قمر وشخصيةً، كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية ولبق وذوق، فمش ممكن هتكوني شبهه في يوم من الأيام.

شيرين وحسن أبو السعود.jpeg

المصدر : العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد