سلامة تتحدث عن مخرجات لقاء الرئيس عباس مع نظيره الأمريكي

عضو اللجنة المركزية لحركة دلال سلامة - ارشيف

تحدثت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة  20 يوليو / تموز 2022 عن مخرجات لقاء الرئيس الامريكي جو بادين مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في بيت لحم ، وعن أهم القضايا التي تم التطرق اليها منها الاجراءات الأحادية المتمكنة بالاستيطان، لتغيير الواقع التعريفي بمدينة القدس ، علاوة عن التطرق للقضايا ال 6 التي تحدثت عنها الإدارة الامريكية ممثلة بالرئيس الأمريكي ووزير خارجيته.

وأكدت عضو مركزية فتح في تصريح لصوت فلسطين رصدته وكالة سوا، على دعمها الكامل للموقف الفلسطيني الذي أعلنه الرئيس محمود عباس خلال لقاءه للرئيس الأمريكي جو بايدن في بيت لحم، والذي دار حول تطلعات الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وانهاء الاحتلال.

وقالت سلامة إن الرهان الأمريكي يتوقف على موافقة أمريكا لتنفيذ القضايا التي اقترحتها الإدارة الامريكية خلال لقاء الرئيس الأمريكي بالرئيس الفلسطيني، مشيرة الى ان كل ذلك لم يجد طريقه للتطبيق الفعلي بعد.

وتابعت "نحن نتابع ما يجري على أرض الواقع من استمرار الاحتلال بإجراءاته الأحادية، وفي مقدمتها المصادقة على بناء الاف الوحدات الاستيطانية، ولذلك فان اللجنة المركزية في اطار تقديرها للموقف الفلسطيني ستبقى في حالة انعقاد دائم من اجل البحث في اليات تنفيذ قرارات المجلس المركزي.

المصدر : إذاعة صوت فلسطين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد