بالفيديو: عمرو دياب أول فنان عربي يتخطى المليار إستماع على أنغامي

أول فنان عربي يتخطى المليار إستماع على أنغامي

عمرو دياب أول فنان عربي يتخطى المليار إستماع على أنغامي ، حيث نشر الفنان المصري عمرو دياب مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تخطيه حجاز المليار استماع عبر منصة أنغامي منذ إطلاقها.

كما أعلنت منصة أنغامي الموسيقية، تخطي أغاني عمرو دياب حاجز المليار استماع كأول مطرب عربي يحقق هذا الرقم.

وأصبح الفنان عمرو دياب، أول مطرب عربي يتخطى حجاز المليار استماع عبر منصة أنغامي منذ إطلاقها، حيث كشفت المنصة عن أعلى خمس أغنيات استماعا لعمرو دياب خلالها.

وجاءت في المرتبة الأولى أغنية تملي معاك، وفي المرتبة الثانية يتعلموا، وأماكن السهر في المركز الثالث، وتلتها في المرتبة الرابعة أغنية أنت الحظ، وأخيرا في المرتبة الخامسة أغنية أجمل عيون «برج الحوت».

ويعد عمرو دياب أول مطرب عربي يطرح أعماله الغنائية التي أنتجها حصريا عبر منصة أنغامي فقط، وهي الاتفاقية التي أعلنت عنها المنصة منذ عدة أشهر في احتفالية كبرى تزين خلالها برج خليفة في دبي بصورة الهضبة.

وإحتفل الفنان عمرو دياب بتحقيقه رقما قياسيا جديدًا على تطبيق الموسيقى الشهير "أنغامي"، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

وعلق الفنان عمرو دياب قائلا: " عمرو دياب أول فنان عربي يتخطى المليار استماع على أنغامي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

 يذكر أن الفنان عمرو دياب طرح قبل أيام، 4 أغاني جديدة له عبر تطبيق أنغامي، وهي "بحبك" و"ناس حلوة" و"وزير السعادة" و"اللوك الجديد".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد