حلقات مسلسل من إلى قصي خولي 2022 وموعد العرض - شاهد

حلقات مسلسل من إلى قصى خولي 2022 وموعد العرض - شاهد

حلقات مسلسل من إلى قصى خولي 2022 وموعد العرض - شاهد، حيث تعرض منصة شاهد بشكل يومي من الأحد وحتى الخميس، مسلسل الفنان قصي خولي الجديد 2022، والمسمى بـ "من إلى"، حيث يدور في إطار أحداث تشويقية درامية.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومحبي الفنان قصي خولي مع مسلسل من إلى الجديد 2022، وذلك في ظل الأحداث الدرامية المشوقة التي ابتدأها المسلسل منذ الحلقة الأولى فما بعدها.

 وقالت إحدى المغردين: "بما اني عاطلة على العمل ومقضيتها مسلسلات .. مسلسل قصي خولي #من_إلى رهيييب".

وأضافت أخرى: "مسلسل من إلى اسطورة! حرفيًا من أول حلقة و أنا مصدومة من قوة التمثيل! غمووض يشدّك من أول دقيقة خطير خطير جدًا، بطولة قصي خولي وفاليري أبو شقرا، أجمل ثنائي".

قصة مسلسل من إلى قصي خولي 2022

وبشأن قصة مسلسل قصي خولي الجديد "من إلى"، فإنه يدور في إطار تشويقي درامي، حيث بدأت الحلقة الأولى بجريمة قتل مروعة، عندما ذهب قصي خولي، والذي يلعب دور أستاذ رياضيات" لشراء كيك عيد ميلاد لابنه الذي يحتفل مع العائلة في المنزل، ثم يرجع ويكتشف الجريمة المروعة بمقتل الكثير من أفراد عائلته، واختفاء زوجته الحامل، ولكن يستطيع في نهاية المطاف أن يذهب لإسعاف ابنه الذي كان يتواجد فيه بعض الروح، والذي يتواجد بالعناية المكثفة حتى الآن خلال الحلقات الأولى.

قصة مسلسل من إلى قصي خولي: وبعدها تبدأ أحداث المسلسل من خلال البحث عن مرتكب الجريمة، والأسباب التي دفعت لارتكابها، إضافة إلى سر اختفاء زوجته الحامل، وأسباب خلافه مع أخيه.

ويحوي مسلسل من إلى قصي خولي، كوكبة من النجوم وهم  (قصي خولي، فاليري أبو شقرا، فادي أبي سمرة، إيهاب شعبان، وسام صليبا، رواد عليو، رامز الأسود، بياريت قطريب).

حلقات مسلسل من إلى قصى خولي 2022 وموعد العرض - شاهد

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، حلقات مسلسل من إلى قصى خولي الجديد 2022 - شاهد، حيث تم عرض حتى مساء الثلاثاء 19 يوليو 2022، 4 حلقات على منصة شاهد، الراعي الرسمي لهذا المسلسل.

لمشاهدة جميع حلقات مسلسل من إلى قصى خولي الجديد 2022 أضغــــط هنــــــا

عدد حلقات مسلسل من إلى 

وأشارت منصة شاهد إلى أن عدد حلقات مسلسل من إلى قصي خولي 2022، هو 30 حلقة، حيث يعرض 5 حلقات أسبوعيًا من الأحد إلى الخميس.

موعد عرض مسلسل من إلى قصي خولي

أما بالنسبة لموعد عرض مسلسل من إلى قصي خولي، فإنه يعرض 5 حلقات إسبوعياً من الأحد إلي الخميس، الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

FX-O8rXXkAM8_NN.jpg
FYBDm3rWYAAbUx6.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد