تفاصيل: كشف حقيقة وفاة الفنان خالد زكي اليوم الثلاثاء

كشف حقيقة وفاة الفنان خالد زكي 

ما حقيقة وفاة الفنان خالد زكي 2022، حيث سادت وسائل التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية وسط حالة من الترقب حول خبر وفاة الفنان خالد زكي، بعد تداول وسائل الإعلام خبر  وفاته دون التأكيد من مصدر حقيقي. 

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أنباء وفاة الفنان خالد زكي 2022، متسائلين عن حقيقة أنباء وفاته، وباحثين عن مصادر تؤكد هذه الأخبار من عدمها. 

حقيقة وفاة الفنان خالد زكي 2022

ويترقب الكثير من محبي الفنان خالد زكي خبر الإطمئنان على صحتة وسط كثير من التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي حول مدى صحة الخبر، فقد بحث جمهوره بشكل مكثف للوقوف على حقيقة ما حدث مع زكي، ولكن الحقيقة أظهرت عكس ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أنه ظهر بصحة جيدة.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد خرجت بتصريح رسمي وأكدت أن الفنان بصحة جيدة، لا يواجه أي مشاكل صحية، وفي التصريح الأول للفنان خالد زكي على هذه الشائعات عبر عن استيائه من مروجي مثل هذه الأخبار الكاذبة التي تثير قلق وإزعاج المقربين منه، وطالب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتوخي الدقة في نشر أي خبر يخص أي فنان.

رد الفنان خالد زكي على شائعة وفاته 2022
 

وأدان الفنان خالد زكي في أول تعليق له على ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي حول شائعات وفاته، خاصة وأنها تأتي في أعقاب شائعة مرضه التي أثارت غضبه الشديد بعد انتشارها على نطاق واسع.

وقال الفنان خالد زكي إنه بخير و"زي الفل" على حد وصفه، مضيفا أنه لا يجد داعيا لنشر أخبار كاذبة قد تثير انزعاج المقربين منه ومحبيه. وفقا لما ذكرته صحيفة الوطن

وطالب خالد زكي مروجي الشائعات بالكف عن أكاذيبهم وتحري الدقة فيما ينشرونه عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

تعرف على الفنان خالد زكي 2022

ويشتهر الفنان خالد جاد زكي في العمل كممثل من سنوات، وولد في الثاني والعشرين من شهر شباط فبراير سنة 1950 ويبلغ من العمر 72 عام، فيما ولد في العاصمة المصرية "القاهرة". 

ودرس الفنان خالد زكي في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه، وكان في بداية شبابه مهتمًا بأنواع مختلفة من الرياضات كالسباحة وكرة السلة والجمباز والتنس، ولكنه اتجه للتمثيل الذي أحبه وشغف به، وفي عام 1973 انطلق في عالم التمثيل من خلال فيلم مدرسة المراهقين الذي لعب دور البطولة فيه كل من فؤاد المهندس وشويكار، وحقق زكي نجاحات كثيرة وقدم أدوارًا مميزةً بعد ذلك في السينما والتلفزيون ويضم رصيده الفني عددًا كبيرًا من المسلسلات والأفلام عمل بها خلال تسع وأربعين عامًا، ولا يزال على رأس عمله حتى اليوم.

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد زكي 2022 مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار الذي عرض في سباق دراما رمضان الماضي، إذ جسد دور والد الفنان أحمد عز في المسلسل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد