شرطة دبي تحقق أمنية طفل ايرلندي شغوف بالسيارات الرياضية

شرطة دبي - ارشيف

أقدمت القيادة العامة لشرطة دبي، على تحقيق أمنية طفل ايرلندي (7 سنوات) شغوف بالسيارات، بناء على رسالة من عم الطفل أرسلها لشرطة دبي، يتمنى فيها إسعاد ابن أخيه المريض بالسرطان، من خلال إعداد فيديو خاص له عن بعض الدوريات، وتوجيه رسالة خاصة له في رحلة علاجه.

وأكد بطي الفلاسي، مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، أن شرطة دبي تحرص على تحقيق أمنيات الأطفال، عبر برنامج "إسعاد طفل"، دعماً للتوجه الاستراتيجي لشرطة دبي في إسعاد مختلف فئات المجتمع.

ولفت إلى أن رسالة عم الطفل الذي يعيش في دولة أخرى، دليل ثقة بشرطة دبي وسمعتها العالمية، مبيناً أنها لا تتوانى في تلبية أو تحقيق الطلبات الإنسانية، في إطار رسالتها لنشر السعادة وتعزيز الثقة بالأجهزة الشرطية التي تؤدي دوراً اجتماعياً مهماً إلى جانب دورها الأمني.

وأكد الرائد علي يوسف آل علي، رئيس قسم التنوع الثقافي في إدارة التوعية الأمنية، أنهم باشروا في تحقيق طلب الطفل، عبر جلب عدد من الدوريات الرياضية الفارهة، وتصوير ميزاتها، مع تقديم شرح موجه للطفل، مبيناً أن الفيديو أُرسل إلى الطفل مباشرة، بالتنسيق مع عمه، وهو ما أسعده وترك أثراً إيجابياً في حياته.

 

المصدر : صحيفة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد