بالصور: مواصفات هاتف أوبو رينو 8 زد الجديد Oppo Reno 8 z

هواتف أوبو - توضيحية

أطلقت شركة "غوانغدونغ أوبو" موبايل الصينية للاتصالات" OPPO" ، مؤخرًا سلسة هاتفها الجديد أوبو 8 رينو زد Oppo Reno 8 z، وذلك في إطار التحديثات التي تجريها الشركة على هواتفها الذكية لمجاراة التطور التكنولوجي الكبير الحاصل في عالم الهواتف الذكية.

وبحسب موقع "رقمي تي في"، فإن " هاتف أوبو رينو8 ، وهو الاصدار السابق للإصدار الجديد أوبو رينو 8 زد ظهر سابقًا على مواقع شهادات NBTC و Indonesia Telecom الآن، كما ظهر الجهاز على موقع شهادة NCC. "

ويبدو أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية مع وحدة فلاش LED دائرية، وستحتوي الواجهة الأمامية على فتحة للكاميرا في الجزء العلوي الأيسر وسيحتوي على حواف رفيعة.

ويتميز بحواف منضية وبزر الطاقة على الجانب الأيمن بينما يوجد زر التحكم في الصوت على اليسار، كما يحتوي الجزء السفلي على شبكة مكبر صوت ومنفذ USB ، ومقبس صوت( 3.5 ملم).

بخلاف ذلك، تنص الشهادة على أن الهاتف يحمل رقم الموديل "CPH2457" ويتميز بشحن سريع بقوة 33 واط، وكشفت تسريبات سابقة أن الهاتف سيأتي ببطارية تحمل رقم الموديل BLP907" " تؤكد شهادة "NBTC" السابقة أن لديه بطارية بسعة تبلغ(4500مللي أمبير) في الساعة.

وفقًا لتقرير سابق صادر عن"MySmartPrice"، تم رصد هاتف برقم طرا "CPH2457" على كل من منصات إعلان "NBTC" والاتحاد الأوروبي، و يكشف "NBTC" عن اسم الهاتف هو "أوبو رينو 8 زد"، كما تقول منصة إعلان الاتحاد الأوروبي أن هاتف "أوبو" سيحصل بطارية بسعة( 4500 مللي أمبير) مع دعم لشحن 33 واط، ويحمل الهاتف واجهة ( 12.1.1  Color05) استنادا إلى" Android".

هاتف أوبو 8 رينو زد.PNG

المصدر : وكالة سوا - رقمي tv

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد