تامر حسني يستعد لطرح ألبومه الجديد - عشأنجي

تامر حسني يستعد لطرح ألبومه الجديد

أليوم تامر حسني الجديد عشأنجي ، يستعد الفنان المصري تامر حسني للحظة عرض ألبومه الجديد في عالم الفن  حيث أطلقت شركة روتانا، مساء أمس الإثنين، الدعاية لألبوم الفنان المصري تامر حسني " عشأنجي ".

وقررت شركة روتنا أن تطلق أبوم تامر حسني الجديد عشأنجي عبر منصاتها السمعية الخاصة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر الفنان تامر حسني على حسابه الخاص بموقع "إنستجرام" مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحدى أبطال أحدث أفلامه "بحبك"، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل وهدى المفتي وهنا الزاهد، في ترديد مقطع من كلمات أغنية "عشأنجي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

موعد عرض ألبوم تامر حسني الجديد عشأنجي الجديد

من المقرر أن يحتفل تامر حسني بإطلاق الألبوم الجديد خلال الحفل الغنائي الذي يحييه في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة 22 يوليو الجاري، ويتضمن الألبوم أغنيات طرحها ضمن فيلم "بحبك"، الذي بدأ عرضه في موسم عيد الأضحى.

وجاءت أسعار حفل تامر حسني المقبل 500 جنيه للفئة الأولى، و750 جنيها للفئة الثانية، أما الفئة الثالثة بلغت 1800 جنيه، و فتح باب التذاكر عن طريق موقع تذكرتي الإلكتروني.

كما وفرت إدارة الحفلة ترحال للجماهير على أن تقوم من مدينة القاهرة ذهاب وعودة بـ200 جنيه، ومن الإسكندرية ذهاب وعودة 100 جنيه.

يذكر أن الفنان تامر حسني كان قد طرح منذ ساعات أغنية جديدة من أغاني فيلم بحبك وهي أغنية و«أنت بعيد» وهي من كلمات تامر حسين وألحان تامر حسني علي وتوزيع يحيى يوسف.

فيلم بحبك هو من تأليف وإخراج وموسيقى تصويرية وألحان تامر حسني ويشاركه في البطولة كل من حمدي الميرغني ومدحت تيخا وهنا الزاهد وهدى المفتى.

وتدور أحداث فيلم تامر حسني الجديد في إطار رومانسي كوميدي حول شاب يدعى «علي» يدخل في أكثر من علاقة عاطفية أبرزهم مع فتاتين «حبيبة» هنا الزاهد و«ياسمين» هدى المفتي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد