سبب وفاة الشيخ محمد بن مديس الغفيري المالكي

وفاة الشيخ محمد بن مديس الغفيري المالكي

أعلنت حسابات نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وفاة الشيخ محمد بن مديس الغفيري المالكي في المملكة العربية السعودية والذي يعد من أبرز شخصيات وشيوخ قبيلة الغفرة في المملكة ، حيث نعاه عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية والإعلامية في السعودية.

سبب وفاة الشيخ محمد بن مديس الغفيري المالكي ، حيث عبرت شخصيات اعتبارية في السعودية عن بالغ حزنها لوفاة الشيخ محمد بن مديس الغفيري والذي كان يتمتع بحضور لافت في قبيلة الغفرة وصاحب شهامة ونخوة وعلاقات قوية مع مختلف القبائل في المملكة العربية السعودية.

ووفقا لحساب قبيلة بني عفيف من بني مالك فإن سبب وفاة الشيخ محمد بن مديس الغفيري المالكي يعود لمعاناة طويلة مع المرض ، حيث أعلن عن وفاته مساء اليوم الاثنين في مدينة مكة المكرمة ، حيث سيتم الصلاة على جثمانه بعد صلاة فجر اليوم الثلاثاء فيما سيتم تشييع جثمانه بمقابر شهداء الحرم بالشرائع.

حمدان محمد المالكي كتب على تويتر قائلا :" فقدت قبيلة بني مالك اليوم اثنين من رموزها حيث انتقل الى رحمة الله الشيخ محمد بن مديس الغفيري المالكي شيخ قبلة الغفزه ، والشيخ فواز بن محمد ابوعلامة معرف قبيلة المحامدة نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة انا لله وانا اليه راجعون".

الإعلامي والشاعر حميد المالكي كتب :" لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى ، ببالغ الحزن والأسى انعي وفاة اخي الغالي الشيخ محمد بن مديس الغفيري المالكي شيخ قبيلة الغفره الذي انتقل جوار ربه هذا المساء تغمده الله بواسع رحمته وسيكون الدفن بعد صلاة فجر غدا بمقابر شهداء الحرم بالشرائع".

فيما كتب محمد بن عبد بن المالكي :" باسم الشيخ خالد بن الحسن وباسم قبيله بني عبدالله وباسمي نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لأبناء المرحوم الشيخ محمد بن مديس الغفيري ولكافة قبيلة الغفرة خاصة وبني مالك عامة في فقيد الجميع الشيخ محمد بن مديس".

الشيخ صالح الرقيعي كتب :" ببالغ الحزن والاسى نتقدم باحر التعازي وصادق المواساة الى قبيلة الغفره في وفاة الشيخ محمد بن مديس الغفيري المالكي وتعازينا الى ابناءه واسرته الكريمه سائلين المولى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد