تعرف على خطوات حجز الفنادق اونلاين لقضاء عطلتك الصيفية

Booking.com site , hotel reservation

الشهور التي نعيشها الآن تتطلب المزيد من الاستمتاع والترفيه، والترفيه في فصل الصيف يعني العطلة الصيفية والبحر واستنشاق الهواء العذب، حيث يتجه الجميع إلى حجز الفنادق والأوتيلات في مختلف المناطق الساحلية لقضاء العطلة الصيفية لعدة أيام والاستمتاع بالماء والهواء.

ولكن هناك البعض يعانون من مشكلة حجز الفنادق والأوتيلات لقضاء العطلة الصيفية بسبب غلاء الأسعار وصعوبة العثور على المكان أو الفندق المثالي للإقامة به بأمان خلال هذه الفترة، خاصة وإن كان الشخص يبحث عن مكان لحجز الفنادق وأماكن الإقامة خارج حدود دولته التي يقيم فيها فيصبح الأمر أكثر صعوبة وتعقيداً في هذه الحالة.

لذلك نقدم لكم من خلال هذا المقال خطوات حجز الفنادق اونلاين لقضاء العطلة الصيفية وافضل المتاجر الخاصة بحجز الفنادق والاوتيلات حول العالم، لقضاء عطلة صيفية ولا أروع.

أفضل مواقع حجز الفنادق والأوتيلات على الإنترنت

برغم وجود الكثير من المواقع والمتاجر الالكترونية المتخصصة في حجز الفنادق والأوتيلات والمنتجعات السياحية الفاخرة حول العالم على الإنترنت والتي قد توفر العديد من الخدمات المميزة لعملائها، إلا أن يتوجب الحذر والحرص عند اختيار المكان الذي تتعاملون معه في حجز الفنادق لقضاء العطلات الصيفية.

إذ أن هناك الكثير من المواقع التي تقوم بعرض خدمات كثيرة على منصاتها ولكن عند الذهاب بالفعل سيتضح أنها خدمات كاذبة وغير موجودة في الحقيقة والواقع، لهذا يجب اختيار أماكن موثوقة ومعروفة لقضاء العطلة الصيفية خاصة إن كان قضاء العطلة الخاص بكم في بلد مختلف عن البلد الأصل الذي تقيمون فيه.

ومن أهم المواقع التي يمكنكم التعامل معها عند الرغبة في حجز الفنادق والأوتيلات وتأجير السيارات في جميع دول العالم هو موقع بوكينج الإلكتروني.

موقع بوكينج 

هو عبارة عن موقع إلكتروني تابع لشركة بوكينج دوت كوم التي تم تأسيسها عام 1996 في أمستردام، والتي كانت في البداية شركة صغيرة ناشئة وبعد عدة أعوام أصبحت من أولى الشركات الرائدة في مجال حجز الفنادق والأوتيلات والمنتجعات السياحية وتأجير السيارات حول العالم.

وكان الهدف من هذه الشركة هو الاستثمار في مجال السياحة الرقمية التي تسمح لكل شخص يستخدم الإنترنت أن يحصل على خدمات الحجز في أقوى الفنادق والأماكن حول العالم دون الحاجة إلى الوقوف في طوابير الحجز التقليدية في مكاتب الحجز.

وبعد ذلك قام المتجر بإضافة خدمة تأجير السيارات لكل من يريد قيادة سيارة والانتقال بها في أي بلد قام بالحجز فيها لقضاء العطلة، وكانت هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي تم إطلاقها من قبل المتجر والتي لاقت إعجاباً شديداً من ناحية عملاء متجر بوكينج.

واليوم يمكنكم حجز أفخم وأرقى الفنادق والأوتيلات عبر متجر بوكينج الإلكتروني عند الرغبة في قضاء العطلة الصيفية في أي مكان في العالم، حيث يوفر المتجر حجز الفنادق وتأجير السيارات في أكثر من 70 دولة حول العالم.

كما يوفر المتجر القدرة على الحجز من خلال أكثر من 198 مكتب خاص به حول العالم، والأروع في هذا أن يمكنك الحصول على الحجوزات في أي مكان في العالم سواء من المتجر الإلكتروني أو من خلال مكاتب متجر بوكينج الموجودة في جميع أنحاء العالم بخصم يصل إلى 20٪ عند استخدام اكواد الخصم التي يوفرها باستمرار لتخفيض الأسعار.

مميزات متجر بوكينج

يقدم متجر بوكينج العديد من المميزات الواجب ذكرها كالتالي: 

  • يوفر المتجر تشكيلة مميزة من الخيارات الفعالة للعميل سواء كانت رغبة العميل في اقتناء شقة أنيقة في أي مكان أو حجز منتج سياحي مميز على الشاطيء، أو حتى الرغبة في الحصول على يوم واحد في مكان هاديء داخل الريف، فإن المتجر يوفر كل ذلك حسب رغبة كل شخص.

  • يطرح متجر بوكينج أسعار مخفضة دائماً بفضل ما يطرحه من كوبونات خصم دائمة يوفر موقع كوبون خصم بشكل حصري، وأهمها كوبون خصم بوكينج الجديد والفعال في الوقت الحالي.

  • التأكيد الفوري لجميع الحجوزات من أهم مميزات متجر بوكينج، حيث يقوم المتجر بتأكيد أي حجز فور القيام بذلك من داخل المتجر واختيار الإقامة المرغوب فيها، فتستغرق عملية الحجز للخدمات المختلفة دقائق معدودة فقط.

  • لا يفرض متجر بوكينج أي رسوم إضافية على الحجز من خلاله ولا توجد أي تكاليف إدارية إضافية من أي نوع، كما يوفر المتجر القدرة على إلغاء الحجز في أي خدمة بشكل مجاني وبسهولة كبيرة.

  • والميزة الأهم في متجر بوكينج هي القدرة على الحجز بسهولة كبيرة حيث يوفر المتجر حجز آمن لتسهيل جميع التعاملات اليومية التي قد تصل إلى مئات الآلاف من الحجوزات حول العالم، كما يوفر المتجر أعلى نسبة من الأمان والخصوصية وسرية البيانات الشخصية.

  • خدمة عملاء متجر بوكينج من أفضل ما يمكنك الحصول عليه عند التعامل مع المتجر حيث أنها خدمة عملاء رائدة في مجالة متاحة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع للرد على جميع الإستفسارات وأخذ الملاحظات وتلقي جميع الشكاوى إن وجدت.

  • يتوفر التصفح داخل موقع بوكينج بأكثر من 53 لغة حول العالم لتسهيل عملية الحجز على جميع العملاء من مختلف الدول، وتجنب حدوث الأخطاء أثناء كتابة بيانات الحجز المختلفة.

  • يتيح متجر بوكينج الإلكتروني أكثر من 28 مليون خيار مختلف ومتنوع للإقامة في جميع دول وبلدان العالم العربي والأوروبي، بما في ذلك أكثر من 6.2 مليون خيار لشقق صغيرة وبيوت رائعة مناسبة في أسعارها لجميع الفئات والأشخاص.

  • يوجد لدى المتجر أسطول كبير من السيارات المتاح تأجرها من قبله في جميع أنحاء العالم لتسهيل عملية التنقل أثناء قضاء العطلة الصيفية مع العائلة أو الأصدقاء، وتأتي أسعار التأجير للسيارات مناسبة للجميع وفي متناول اليد.

والكثير من المميزات الأخرى لمتجر بوكينج الإلكتروني والتي يصعب حصرها في هذه الأسطر القليلة، ولكن هذا القدر كافي للتأكد من روعة الحجز والتعامل مع موقع بوكينج للحجز الإلكتروني للفنادق والأوتيلات لقضاء عطلة مميزة وأيام هادئة بسعر مناسب.

كيفية الحصول على تخفيضات موقع بوكينج

بعدما تحدثنا عن موقع بوكينج ومميزاته والتي كانت من بينها توفيره للعديد من التخفيضات المتاحة لجميع عملائه حول العالم فإنه من الجدير بالذكر أن نذكر كيفية الحصول على تخفيضات بوكينج القوية كالتالي:

  • يتوجب الدخول إلى موقع الكوبونات المميز كوبون خصم الإلكتروني والذي يحتوي على أقوى وأهم كوبون خصم بوكينج فعال.

  • بعد الدخول إلى الموقع يجب البحث عن متجر بوكينج الموجود بداخله.

  • فور العثور عليه والدخول سوف تعثرون في بداية الصفحة على كود خصم بوكينج الفعال.

  • برجاء نسخ هذا الكود واستخدامه عند حجز أي خدمة في موقع بوكينج عن طريق لصقه في الخانة المخصصة له أو إبلاغ خدمة العملاء به.

  • كما يمكنكم استخدام هذا الكوبون الرائع في حالة الحجز من إحدى مكاتب موقع بوكينج الموجودة في جميع أنحاء العالم بسهولة للحصول على خصم فوري على جميع الحجوزات يصل إلى 20٪.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد