خاص: لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 .. شريان حياة ينعش الاقتصاد

لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022

تعد لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 شريان حياة يتدفق ليعيد البهجة والسرور على وجوه الناجحين وذويهم، ويمتد ليطال جميع المرافق الحياتية لا سيما الاجتماعية والاقتصادية.

مدير عام الإدارة العامة لحماية المستهلك في وزارة الاقتصاد ب غزة عبد الفتاح أبو موسى يقول:" قطاع الصناعات الغذائية يعد من أكثر القطاعات تأثرا بلحظة إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 وبالدرجة الأولى محلات الحلويات، حيث يجري الإقبال على شراء الحلويات بجميع أنواعها، حلويات مصنعة، عصائر شوكولاتة، إضافة إلى إنعاش بعض المحلات التي تبيع الهدايا ومحلات الألعاب، باستتثناء الألعاب النارية".

ولفت خلال حديثه لوكالة سوا الإخبارية إلى وجود زيادة في نسبة استيراد المواد الخام كالسكر والسميد، التي تدخل بشكل أساسي في صناعة الحلويات.

نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 حسب رقم الجلوس والاسم اضغط هنا

وأوضح: "نحن معنيين بانتعاش الاقتصاد المحلي لأنها منتجات محلية؛ ويجري في هذه الفترة تشغيل الأيدي العاملة بشكل أكبر وتدوير رأس المال، فصاحب المحل قد ينتج أشياء جديدة تدر أرباحا جديدة.

وأضاف أبو موسى: "يجري خلال هذه الفترة تنشيط السياحة الداخلية، فتنشط المطاعم ومحلات الوجبات السريعة وتبادل العزائم، علاوة على انتعاش قطاع المواصلات والطلبات على التاكسيات، والاتصالات لتبادل التهنئة."

ونوه أبو موسى، إلى أن نتائج التوجيهي تنعكس على كل القطاعات مما يصعب من عملية تحديد وحصر المردودات المادية في هذه الفترة.
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد