اتحاد الكرة المصري يعلن عن قيمة راتب مدربه الجديد

مدرب المنتخب المصري الجديد روي فيتوريا

أعلن اتحاد كرة القدم المصري، اليوم الاثنين 18 يوليو/ تموز 2022، عن قيمة راتب مدرب المنتخب الجديد البرتغالي "روي فيتوريا".

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم "حازم إمام" في تصريحات تليفزيونية، إن " فيتوريا كان يشعر بالقلق لأنه يوقع على عقد مدته 4 سنوات لأول مرة".

وقال اتحاد الكرة المصري في وقت سابق إنه تعاقد مع فيتوريا بعقد يمتد حتى عام 2026، خلفًا لسابقه "إيهاب جلال" الذي قاد فريق الفراعنة في ثلاث مباريات فقط.

وأشار إلى، أن "فيتوريا وقع معه أقل عقد في مسيرته من ناحية القيمة المالية، وأنه سيحصل سنويًا على أكثر من مليوني يورو بقليل، مع وجود شرط جزائي بقيمة 3 أشهر، بينما كان العرض المقدم له يزيد عن 4 ملايين يورو".

وأوضح أن، " المدرب البرتغالي طلب بعض المعلومات عن اللاعبين سواء المحليين أو المحترفين، كما أنه سيكون حاضرًا لمباراة نهائي كأس مصر يوم الخميس بين الأهلي والزمالك".

وأكمل: "فيتوريا قدم تنازلات كبيرة من أجل تدريب منتخب مصر، يكفي أنه رفض عرضاً بضعف المقابل المادي الذي يحصل عليه الآن، نظير رغبته في تدريب الفراعنة".

وأتم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري تصريحاته، قائلاً: "فيتوريا سيعاونه 4 مدربين أجانب، منهم مدرب حراس مرمى يعمل معه منذ 12 عاما".

المصدر : وكالة سوا - البيان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد