بالفيديو: سبب إيقاف الشرطة الإيطالية للاعب ميلان "باكايوكو" وتفتيشه بطريقة مهينة

لاعب نادي ميلان تيموي باكايوكو

قالت وسائل إعلام إيطالية، اليوم الاثنين 18 تموز/ يولو 2022، إن السبب وراء إيقاف الشرطة الإيطالية للاعب نادي ميلان الفرنسي "تيموي باكايوكو"، هو إطلاق نار متبادل بين تجار مخدرات سنغاليين، مما دفع رجال الشرطة لإيقاف اللاعب دون معرفته.

وأوضحت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أنه "قبل الواقعة كان هناك إطلاق نار متبادل بين تجار مخدرات سنغاليين، وقامت شرطة ميلانو بإيقاف سيارة مشتبه فيها وتم تصويب السلاح تجاه الشخص والقبض عليه بطريقة مهينة، وتبين بعد ذلك أن هذا الشخص هو الفرنسي باكايوكو لاعب ميلان، وتم الاعتذار للاعب".

 

وأظهرت مقاطع فيديو أحد رجال الشرطة وهو يقوم بتفتيش اللاعب بشكل حاد، بحثًا عن شيء ما في طيات ملابسه، و كما وتظهر شرطية أخرى توجه مسدسها لأحد الأشخاص المتواجدين داخل سيارة اللاعب، ولكن سرعان ما جاء شرطي آخر وتعرف على اللاعب، وقام بإيضاح الأمر لزميله الذي يبدو أنه تفهم أن من يقوم بتفتيشه هو لاعب ميلان لينتهي الأمر.

وومن الحدير ذكره أن اللاعب "باكايوكو" معار حاليًّا إلى نادي ميلان الإيطالي بعد فترة سيئة قضاها مع تشيلسي الإنجليزي، حيث كان جزءًا من فريق ميلان الذي فاز بلقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائنه منذ 11 عامًا.

وانضم لاعب خط الوسط إلى تشيلسي من موناكو في عام 2017، كبديل مباشر للصربي نيمانيا ماتيتش.

ومع ذلك، سرعان ما تحولت تلك الصفقة إلى حالة سيئة؛ لأنه فشل في الارتقاء إلى مستوى سلفه، وتمت إعارته لاحقًا إلى موناكو بعد عام.

في كل موسم منذ ذلك الحين، كان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا على سبيل الإعارة، ولم يتمكن تشيلسي من العثور على مشترٍ دائم له، ولكن موقع “فوت ميركاتو”، أشار إلى موافقة مارسيليا على الشروط الشخصية لصفقة التعاقد مع اللاعب.

وبحسب ما ذكر الموقع سيتم التوقيع مع النجم الفرنسي على عقد مدته 4 سنوات.

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن هناك محادثات في الوقت الحالي بين مدرب مارسيليا ومسؤولي النادي لبحث تلك الصفقة، ومحاولة إتمامها بنجاح.

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد