بالصور: التعليم بغزة تفتتح مخيم قادة الأقصى الصيفي

حساب المواطن بالسعودية يحدد 4 قنوات للتواصل مع جميع المستفيدين

افتتحت وزارة التربية والتعليم  العالي بالمحافظة الوسطى في قطاع غزة اليوم الاثنين 18 يوليو/ تموز مخيمات قادة الأقصى الصيفي للبرلمان الطلابي.

وجاء نص البيان بحسب ما ورد وكالة سوا كما يلي:

تربية والتعليم بالوسطى تفتتح مخيم قادة الأقصى الصيفي للبرلمان الطلابي

أكد مدير التربية والتعليم بالوسطى أ. هشام الحاج على أهمية المخيمات الصيفية الطلابية ودورها في غرس قيم التعاون والعمل الجماعي والقيم الحميدة في نفوس وعقول الطلبة، وشكر الحاج قسم الأنشطة الطلابية على تنظيم هذا المخيم والعمل على إنجاحه.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها مدير التربية والتعليم على مخيم قادة الأقصى الصيفي للبرلمان الطلابي (نادي القيادات الطلابية)، بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. ناصر السدودي و مدير الدائرة الفنية أ. محمد حمدان ورئيس قسم الأنشطة أ. عبد الجليل غراب ومشرف النشاط الكشفي أ. محمود الطلاع واللجنة المشرفة على المخيم، وذلك بمدرستي مسقط الثانوية للبنات والرياض الثانوية للبنات.

وأشاد الحاج بما يقدمه المخيم من برامج وزوايا، وعبر عن شكره للقائمين على المخيمات لما لها من أثر إيجابي في اكتشاف وتنمية مواهب وإبداعات الطلبة.

هذا ويشتمل المخيم على عدد من الزوايا وهي: إدارة الذات، والعمل التطوعي، والمقاطعة ومناهضة التطبيع، على مدار ثلاثة أيام بمشاركة طلبة من صفوف الثامن والتاسع والعاشر الأساسي

مخيمات التعليم 2.jpg
مخيمات التعليم 3.jpg
مخيمات التعليم 4.jpg
مخيمات التعليم 5.jpg
مخيمات التعليم 6.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد