بالصور: الاتصالات تفتح البرنامج التأهيلي لموظفي تكنولوجيا المعلومات الجدد

الاتصالات تفتح البرنامج التأهيلي لموظفي تكنولوجيا المعلومات الجدد

افتتحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الإثنين 17 يوليو / تموز 2022 البرنامج التأهيلي لموظفي تكنولوجيا المعلومات الجدد في المؤسسات الحكومية في قاعة الشهيد أحمد أبو وردة.

وجاء ذلك بحسب ما ورد وكالة سوا الاخبارية كما يلي:

افتتحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات البرنامج التأهيلي لموظفي تكنولوجيا المعلومات الجدد في المؤسسات الحكومية في قاعة الشهيد أحمد أبو وردة بمقر الوزارة،  بحضور م. إسماعيل حمادة مدير عام الإدارة العامة للمعلوماتية, و م. محمد المتربيعي مدير وحدة تطوير البرمجيات، و م. علي عكيلة مدير دائرة بناء القدرات الرقمية، بالإضافة إلى موظفي تكنولوجيا المعلومات الجدد في المؤسسات والوزارات الحكومية.

وأشار م. إسماعيل حمادة مدير عام الإدارة العامة للمعلوماتية في كلمته إلى أن هذا البرنامج يأتي في إطار دور الوزارة في تدريب وتأهيل الموارد البشرية الحكومية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، مضيفاً أن البرنامج سيعقد على مدار ثلاثة أيام بواقع 4 ساعات يومياً في كل لقاء موزعين خلال أسبوع عمل واحد بواقع 12 ساعة تدريبية.

وأوضح أن البرنامج سيتناول عدة محاور تتضمن السياسات الحكومية في تطوير البرمجيات، والبيئة الفنية التحتية الحكومية، بالإضافة الي التعرف على لغات البرمجة وقواعد البيانات المعتمدة في عملية تطوير البرمجيات.

يُذكر أن عدد المشاركين في البرنامج التأهيلي لموظفي تكنولوجيا المعلومات الجدد في المؤسسات الحكومية بلغ 41 موظف مرشحين عن 13 مؤسسة حكومية

وزارة الاتصالات 2.jpg
 

وزارة الاتصالات 1.jpg
 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد