بالفيديو: حقيقة مغادرة بيريرا لفريق الهلال السعودي

ماتيوس بيريرا لاعب نادي الهلال السعودي

قالت وسائل إعلام سعودية إن ما يشاع حول رحيل اللاعب البرازيلي "ماتيوس بيريرا" عن فريق نادي الهلال السعودي غير صحيح، كما أنه سيكون أول الواصلين إلى معسكر الهلال في لندن للتحضير للموسم الجديد في برمنجهام.

وأوضحت أن ، اللاعب البرازيلي حذف الأسبوع الماضي صورًا له وهو يرتدي قميص الهلال، في إشارة إلى رغبة "بيريرا" في الرحيل عن صفوف أزرق الرياض في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأثار ألكسندر والد لاعب نادي الهلال الجدل مرة أخرى، حيث صرح عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن نجله يقترب من الانتقال إلى نادي "بوتافوغو" البرازيلي.

 

ونقل موقع "fogaonet" عن والد "بيريرا"، والذي صرح عبر مقطع فيديو متداول له يهتف لمشجعي بوتافوجو: "لقد انتهى الأمر تقريبًا، فقد تبقى القليل" مشيرًا إلى اقتراب إتمام الصفقة.

وذكرت تقارير سابقة أن نادي "بوتافوغو" البرازيلي يجد صعوبة بالغة في "بيريرا"، بسبب رفض الهلال التفريط في اللاعب، فقد حاول النادي البرازيلي استعارة اللاعب مع خيار الشراء، لكن الهلال لا يسهل خروج "ماتيوس".

وانضم "بيريرا" للهلال، في صيف 2021، وسط اهتمام كبير من الأندية الإنجليزية للحصول على اللاعب، قادمًا من "وست بروميتش ألبيون"، بصفقة قُدّرت بحوالي 18 مليون يورو، ولعب "بيريرا" برفقة الهلال 34 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 15 هدفًا.

ويلعب بيريرا صاحب الـ26 عامًا، في مركز الوسط الهجومي، ولعب سابقًا لنادي سبورتينغ لشبونة في 2010، وخلال تواجده مع النادي البرتغالي أعير لعدة أندية، مثل: تشافيس، ونورنبرغ، ووست بروميتش ألبيون.

وحقق اللاعب البرازيلي مع الهلال دوري أبطال آسيا 2021، وكأس السوبر السعودي 2022، ومؤخرًا دوري كأس المحترفين 2022.

وتُوج الهلال، هذا الموسم، بلقب دوري كأس المحترفين للمرة الثالثة على التوالي، والـ18 حصولًا عليه، والبطولة 65 في تاريخه، على حساب الاتحاد في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي.

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد