عبدالرحمن غريب يطلب الرحيل عن الأهلي السعودي لهذا السبب

لاعب نادي الأهلي السعودي عبد الرحمن غريب

قدم اللاعب عبد الرحمن غريب طلبًا للرحيل عن فريق نادي الأهلي السعودي، وذلك بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى في "دوري يلو" وهي بطولة الدوري الثانية من حيث الأهمّية لكرة القدم السعودية بعد دوري المحترفين السعودي في السعودية.

وقالت وسائل إعلام سعودية، إن " إدارة الفريق رفضت مغادرة غريب الذي طلب الرحيل؛ للحفاظ على مستواه الفني والمشاركة في مونديال قطر 2022، كما طالبته بالالتزام بالبرنامج الإعدادي، في حين لم تتلقى إدارة الأهلي أي عرض حتى الآن لكسب خدمات اللاعب."

وأوضحت صحيفة الرياضة السعودية، أن " اللاعب عبدالرحمن غريب سيتواجد في البرنامج الإعدادي للفريق قبل انطلاق المعسكر الخارجي."

ويحاول عدد من لاعبي الأهلي الذين ما زالت عقودهم مستمرة مع النادي البحث عن مفر للخروج من الفريق بعد هبوط الفريق، سواء بالإعارة أو بفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، وعلى رأسهم عبدالرحمن غريب.

وكشف النادي الأهلي السعودي عن خطته التحضيرية للموسم المقبل، والتي ستشهد مشاركته في دوري أندية الدرجة الأولى ”يلو“.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا أعلن من خلاله تمديد عقد الأوروجوياني "روبرت سيبولدي" مدرب الفريق لمدة موسم إضافي، ثم الكشف عن خطته التحضيرية.

وقال النادي "الجدواي" في بيانه إنه سيتم إجراء الفحص الطبي للاعبين قبل الدخول في المعسكر التحضيري الذي يتضمن مرحلتين.

المرحلة الأولى ستكون في جدة يؤدي خلالها اللاعبون تمارين يومية على ملعب النادي.

المرحلة الثانية تشتمل على معسكر خارجي في تركيا يستمر 19 يومًا بدءًا من 22 يوليو الجاري حتى 10 أغسطس المقبل، وتتخلله 4 مباريات تجريبية يتم الإعلان عنها لاحقًا.

وسيعود الفريق إلى جدة لاستكمال مرحلة الإعداد لدوري ”يلو“ الذي ينطلق في الـ22 من الشهر ذاته.

وكان الفريق الأول لكرة القدم لنادي أهلي جدة، هبط إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، بعدما حصد 32 نقطة فقط، واحتل المركز الـ15 في الدوري السعودي المحترفين.

ويلعب عبدالرحمن غريب في صفوف النادي الأهلي منذ 2017، وسجل اللاعب هدف التأهل أمام نادي باختاكور الأوزبكي لبطولة دوري أبطال آسيا 2018/2019

قالت ”قناة 24 الرياضية“ إن نادي النصر اقترب من التعاقد مع عبدالرحمن غريب لاعب النادي الأهلي.

ووفقا للقناة فإن إدارة النصر اقتربت من إنهاء صفقة عبدالرحمن غريب لاعب الأهلي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد“.

ويبلغ عبدالرحمن غريب من العمر 25 عاما ويجيد اللعب، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، ويمكنه اللعب كمهاجم أيضا، ويرتبط بعقد مع الأهلي حتى يونيو 2025.

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد