بالفيديو: حقيقة انفصال ميريام فارس عن زوجها وعلاقتها مع إليسا 

ميريام فارس

كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عن سعادتها بإحياء حفل في مسقط رأس زوجها بمنطقة ضهور شوير، حيث أن ريع هذا الحفل سيذهب لجمعية Kids First التي تساعد أطفال مرضى السرطان.

وأكدت فارس، أن أغنية "قومي" وصلت للعالمية، متطرقة إلى تداول أخبار نجاحاتها، إذ تم نشرها في صحيفة "سي ان ان" وغيرها من الوسائل الإعلامية المهمة.

ورفضت الفنانة اللبنانية الحديث عن مشاركتها في حفل افتتاح كأس العالم في قطر، مؤكدة أنها من الأشخاص الذين لا يحبون الحديث في الأمور لحين الوصول إلى الاتفاق، وعلقت: "أنا من الأشخاص يلي ما بقول فول غير ليصير بالمكيول وان شاء الله خير".

واستغربت الفنانة اللبنانية تداول خبر انفصالها، مؤكدة أنها على وئام مع زوجها، ولا صحة للشائعات التي يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبشأن تصريح الفنانة إليسا الأخير ووصفها بأنها انسانة بـ"مية وج"، قالت إن الموضوع انتهى، وهي طلبت من جمهورها ألا يبادروا للرد على تصريحها، معلقة: "مش محرزة القصة، وأنا مش على صداقة مع إليسا ولا في صفحة جديدة".

في ذات السياق، كانت الفنانة ميريام فارس قد أشارت إلى أنها لم تتوقع انتشار "قومي" بهذه الطريقة، معتبرة أن التحدي لعب دورا أساسيا في انتشار هذه الأغنية التي تسلط الضوء على قصة واقعية مرت بها في حياتها خلال أزمتها الصحية.

.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد