بالفيديو: مصري يقرأ القرآن الكريم في 7 ساعات متواصلة دون أخطاء

الشاب المصري محمد عبد الرجمن صقر ا

قرأ الشاب المصري محمد عبد الرحمن صقر، من مدينة بيلا، القرآن الكريم في 7 ساعات متواصلة دون أي خطأ يذكر.

وحصل الشاب محمد صقر 23 عامًا، على المرتبة الأولى في مسابفة قراءة القرآن الكريم وترتيله للعام 2022، التي نظمها مسجد المرسي بمدينة بيلا، وبتمويل كريم من أهل الخير.

وعن حفظه للقرآن الكريم، قال الشاب صقر، الذي تخرج من كلية الصيدلة في جامعة كفر الشيخ، بمعدلّ عالٍ، إنه قد أتم خفظ القرآن الكريم من عمر 9 سنوات، على يد الشيخ إبراهيم فطاير، الأمر الذي دفعه إلى المشاركة في هذه المسابقة بالمنافسة مع 15 شخصًا من نفس المدينة التي أقيمت في مسجد المرسى بمدينة بيلا، وهي لمن يقرأ القرآن كاملًا بالترتيل والتجويد الصحيح دون أخطاء.

وأشار إلى أنه حصل على شهادة تقدير ومبلغ ألف جنيه، والذهاب لأداء العمرة في السعودية، عقب فوزه في مسابقة قراءة القرآن الكريم وتلاوته.

ومن جهته، أبدى والد الشاب المصري محمد صقر، عن سعادته في تمكن نجله من تلاوة القرآن كاملًا دون أخطاء، فى 7 ساعات فقط، متمنيًا أن يسير جميع الشباب والفتيات المصريين في نفس طريق ابنه.

وكشف والد الشاب صقر، أن لديه 4 أبناء من حفظة القرآن الكريم، وهم إبراهيم في كلية الطب البيطري، ومحمود في كلية التجارة، وأسامة الابن الأكبر خريج هندسة الأزهر، ومحمد خريج كلية الصيدلة جامعة كفر الشيخ.

كما طالب والد الشاب محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نورالدين، أن يسعى لتكريم نجله.

 

المصدر : وكالة سوا - المصري اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد