فتح باب التسجيل في برنامج الدبلوم المميز بجامعة الملك سعود

جامعة الملك سعود في السعودية

رابط التقديم في برنامج الدبلوم المميز جامعة الملك سعود ، أكدت جامعة الملك سعود، اليوم الأحد 17 يوليو / تموز 2022 عبر موقعها الرسمي  فتح باب التسجيل في الدبلوم المميز للعام الدراسي الجديد 1444هـ، معلنة عن شروط ومعايير القبول في برنامج الدبلوم المميز في جامعة الملك سعود .

وقالت جامعة الملك سعود، عبر حسابها الرسمي على منصة "تويتر"، إنها نشرت رابطًا يشمل كل ما يريد الطالب الذي يرغب بالالتحاق إلى برنامج الدبلوم المميز، وتفاصيل البرنامج وتكلفة الدبلومات والتسجيل من خلال رابط التقديم في برنامج الدبلوم المميز إضغط هنا

وأكدت الجامعة، على ضرورة ملء نموذج الطلب من الطالب الراغب في التقديم، بنفسه، مع مراعاة الدقة أثناء التقديم، معتبرةً إياه مسؤولًا عن صحة المعلومات التي يدونها.

ونصحت جامعة الملك سعود، الطالب الراغب بالتقديم، إلى اختيار التخصص بعناية فهو يعد من المهام الأساسية التي يجب عليه أن يوليها كل العناية والاهتمام قبل دفع الرسوم، على أن تكون الرغبة متوافقة مع الشروط المعلنة.

شروط ومعايير القبول في برنامج الدبلوم المميز جامعة الملك سعود

أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة إتمام الثانوية العامة أو ما يعادلها من داخل المملكة أو خارجها.
عدم قبول أي طالب سبق قبوله وانتظامه بالجامعة، لكن يمكن النظر في إعادة قيد من انقطع أو انسحب من الجامعة، إذا تقدم لذلك خلال 4 فصول دراسية من تاريخ طي القيد أو الانسحاب من الجامعة.
لا يتم قبول الطلبات المقدمة من حاملي درجة البكالوريوس للتقديم من جديد لمرحلة بكالوريوس أخرى.
عدم قبول أو تحويل متقدم كان مفصولًا من جامعة لأسباب تأديبية.

FXzMZkQVsAAeyEP-569x800.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد