ديانا حداد تعود من جديد في مقطع فيديو غامض بعد حذف صورها

الفنانة اللبنانية ديانا حداد

أثارت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، موجةً من التفاعلات والانتقادات بين الجمهور،جراء عودتها مرة أخرى في مقطع فيديو جديد وغامض، ليكون المنشور الأول لها عقب حذفها جميع صورها ومنشوراتها عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل.  

وظهرت ديانا حداد في الفيديو المنشور عبر حسابها الرسمي، عبر نطبيق "انستغرام"، والذي يحمل الكثير من الغموض، وبمدة لا تتجاوز 4 ثوانٍ، مرتديةً فيه فستانًا وقطعًا من المجوهرات في لقطات تشير إلى أنها تستعد لشيء جديد، من خلال إطلالتها وخلفية المقطع خفيف الإضاءة، وتباين ألوانه بين الأبيض والأسود.

وكان الفيديو صامتًا بدون أي صوت أو تعليق لديانا حداد توضح فيه لجمهورها سبب اختفائها وحذف جميع صورها عبر حساباتها الرسمية في غموض جديد تثيره الفنانة اللبنانية مرة أخرى.

 

وأثار مقطع الفيديو موجة من التعليقات المتباينة حول ظهورها المفاجئ والغريب، متسائلين حول غايتها من نشر الفيديو.

وتوقع بعض المعلقين أن ديانا حداد تهدف من خلال الفيديو، واختفائها وظهورها في حالة من الجدل الواسع، بأنها تستعد لعمل فني جديد، أو إثارة موجة من التفاعل والتعليقات عليها.

وكانت حداد، قد أوضحت في وقت سابق، سبب ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي، خلال تصريحات مع برنامج ET بالعربي، أنها ترغب بإعطاء نفسها فرصة جديدة، والاستراحة من مواقع التواصل، مؤكدةً أنها لامست خلال هذه الفترة حجم محبة الناس والجمهور والإعلام الكبيرة وخوفهم عليها، مقدمةً شكرها لجميع من سأل عنها خلال الفترة الماضية.

وطمأنت ديانا حداد، الجمهور عليها، قائلةً :" "أنا بخير والحمد لله وأفضل من قبل، أنا لم أعتزل الفن، ديانا حداد موجودة وفي مرحلة جديدة من حياتي كلها سلام وهدوء، وأشتغل على أعمال ورؤية جديدة، ومشتاقة لأقدم لكم كل ما هو جديد".

يذكر أن هذا التصريح جاء حذف الفنانية اللبنانية ديانا حداد، صورها ومنشوراتها من حسابها الرسمي، عبر "انستغرام"، وكذلك الروابط الخاصة بحساباتها على مواقع التواصل، والتعريف الخاص بها والصورة الرئيسة وكل منشوراتها على "تيك توك" بشكل مفاجئ، وهو ما أحدث جدلاً واسعاً ، خاصةً مع نشرها صورة لها أمام الكعب المشرفة، مرتديةً الحجاب، ما أدى إلى انتشار شائعة اعتزالها الفن.

المصدر : وكالة سوا - ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد