موعد نتائج اختبارات التحصيلي في السعودية .. متى تطلع نتائج التحصيلي

موعد نتائج اختبارات التحصيلي في السعودية

موعد نتائج اختبارات التحصيلي في السعودية ، أو متى تطلع نتائج التحصيلي للفترتين الأولى والثانية ، حيث تسود حالة من الترقب والتوتر والقلق الطلاب والطالبات في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية مع قرب الإعلان عن نتائج التحصيلي في المملكة.

ونشرت وسائل إعلام سعودية رسمية خلال الساعات القليلة الماضية موعد نتائج اختبارات التحصيلي في السعودية ، مجيبه على سؤال متى تطلع نتائج التحصيلي والتي يبحث عنها الآلاف في كافة مناطق المملكة ، حيث قالت هيئة تقويم التعليم والتدريب إن نتائج التحصيلي سوف تعلن رسميا يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 يوليو / تموز الجاري.

آلية الإعلان عن نتائج التحصيلي في السعودية

وأعلنت هيئة التعليم والتقويم والتدريب في السعودية آلية الإعلان عن نتائج اختبارات التحصيلي ، حيث سيتم ارسال اختبارات التحصيل الدراسي الورقية- للفترتين الأولى والثانية- يوم الأربعاء 20 يوليو 2022م عبر الرسائل النصية على الرقم المسجل في ملفك، وستتاح على نظام التسجيل يوم الخميس 21 يوليو 2022”.

وفي وقت سابق؛ أعلن عماد الشريف، المختص في الشأن التعليمي، أن وزارة التعليم قررت إيقاف طباعة وثيقة التخرج للثانوية العامة بنظام المقررات.

وأضاف الشريف، عبر حسابه في “تويتر”، أن وزارة التعليم قررت إيقاف طباعة وثيقة التخرج للثانوية العامة بنظام المقررات، ويكتفى بكشف الدرجات الإلكتروني اعتبارًا من العام الدراسي الحالي 1443هـ.

وقررت الوزارة الاكتفاء بكشف الدرجات الإلكتروني للصف الثالث الثانوي بدءًا من هذا العام، مع إحالة المستفيدين الراغبين إلى خدمة (نتائجي) للحصول على النسخة الورقية.

ويترقب المواطنين في المملكة العربية السعودية بشكل دائم موعد نتائج اختبارات التحصيلي في السعودية ، حيث يتساءلون بشكل يومي عن متى تطلع نتائج التحصيلي للعام 1443 هجري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد