حماس تعقب على قصف الاحتلال أهدافا في قطاع غزة اليوم

قصف اسرائيلي على غزة

عقب المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم صباح اليوم السبت على قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي موقعين للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة .

وقال برهوم في بيان صحفي تلقت سوا نسخه عنه إن :" القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، استمرار للعدوان الإسرائيلي الشامل على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا في كل مكان في فلسطين".

وأضاف :"هذا التصعيد الذي جاء مباشرة بعد زيارة الرئيس الأمريكي بايدن للكيان الصهيوني ،يعكس حجم الدعم والتشجيع الأمريكي الذي تلقاه الاحتلال الإسرائيلي لاستمرار عدوانه وارتكاب جرائمه" حسب قوله

وتابع برهوم :"رئيس حكومة الاحتلال "لبيد" يحاول بائسا أن يثبت للمجتمع الإسرائيلي أنه قادر على تحقيق واستعادة الردع المفقود الذي بددته ضربات المقاومة النوعية وحطمت كل معادلات العدو"

وقال :" نحيي رجال المقاومة، الذين تصدوا للطيران الحربي الإسرائيلي أثناء غاراته على قطاع غزة ،وستبقى المقاومة الباسلة الدرع الحامي لشعبنا ، والتي سوف تستمر وتتصاعد وتطور من أدواتها في كل ساحات الوطن رغم كل أشكال العدوان حتى انتزع كامل حقوق شعبنا ودحر الاحتلال".

بدوره قال المتحدث باسم حماس حازم قاسم إن :" قصف العدو لقطاع غزة وترويع الأمنين يأتي في اطار جرائمه و سلوكه الإرهابي الذي لا يتوقف ضد شعبنا في كل أماكن تواجده".

وأضاف قاسم :" لن يستطيع الاحتلال الصهيوني بكل أدوات الإرهاب والدعم الأمريكي له ، أن يكسر إرادة شعبنا الصامد ومقاومته الباسلة ، وسنواصل مقاومتنا و نضالنا المشروع حتى طرد المحتل من كامل أرضنا الفلسطينية".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد