شاهد: حقيقة فيديو كنتاكي الذي أثار غضب المواطنين في الكويت

حقيقة فيديو كنتاكي الذي أثار غضب المواطنين في الكويت

حقيقة فيديو كنتاكي الذي أثار غضب المواطنين في الكويت ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت خلال الساعات القليلة الماضية ، بمقطع فيديو يظهر مواطنة كويتية توجه سيل من الشتائم والإهانات لموظف يعمل في مطعم كنتاكي.

وانتشر موقع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم ، حيث تم تداول فيديو كنتاكي بشكل موسع وسط حالة من الغضب والاسيتاء الشديدين لطريقة تصرف المواطنة الكويتية تجاه موظف مطعم كنتاكي الذي التزم الصمت ولم يرد عليها بأي شتائم أو إهانات ، وسط حالة من الذهول التي انتابت المتواجدين في الموقف، فيما تساءل عدد كبير عن حقيقة فيديو كنتاكي وهل هو جديد أم قديم؟

حقيقة فيديو كنتاكي في الكويت

ثامر الدخيل بوراشد كشف حقيقة فيديو كنتاكي في الكويت ، بعد تداوله بشكل كبير وموسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، مبينا ان الحادثة وقعت في كنتاكي الشامية في شهر نوفمبر الماضي ولم يتم تسجيل قضية بشأنها في حينه ، مبينا أنه تم إنهاء خدمة المدير المجني عليه بعد الحادثة بحوالي شهر لأسباب تشغيلية فنية بحتة لا علاقة لحادثة فيديو كنتاكي بها.

وقال سعود الركيبي على تويتر :" هذا توضيح من بوراشد ، وهناك بعض المغردين يتعمدون يشوهون صورة المواطن الكويتي انا مستغرب منهم فيديو قديم يتداولون الآن شنو الهدف منه وبعدين كل الدول تحصل فيها مشاجرات في المطاعم و المجمعات وعادي تنتهي على خير".

فيما قالت فاطمة الحبيب تعقيبا على فيديو كنتاكي :" مهما كان السبب عيب هالكلام والأسلوب مع العامل اذا في شي مفروض ينقال للمسؤولين او تقديم شكوى .. مادري متى بعض الناس ترتقي بالتعامل مع العاملين لان مو أول مره أشوف هالمنظر اللي يفشل و يعكس صوره سيئة".

عيسى الكريباني قال :" أتمنى من الجهات المختصة محاسبة من أشاع الفيديو القديم على أنه حادثه جديده لكي لا تتكرر هذي الأمور في المستقبل".

وقال آخر عن فيديو كنتاكي :" فيديو مُشمئز ومستفز مليء بالشتم وقله الأدب وإنعدام الحيا، وما أردى والعن منها غير اللي يبررون لها، وشكرًا للموظف اللي تحمل وصبر وطول باله على الكلام البذيء اللي سمعة من وحده أهلها "ماربوها"، وأتمنى أن يُتخذ بحقها إجراءات قانونية عشان يكون في حد لهالاشكال.".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد