برشلونة يحسم صفقة ليفاندوفسكي رسميا

برشلونة يحسم صفقة ليفاندوفسكي رسميا

قال الإعلامي الرياضي أشرف بن عياد فجر اليوم السبت إن نادي برشلونة تمكن رسميا من حسم صفقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ.

وأضاف بن عياد في تغريده له عبر حسابه الرسمي على تويتر إن روبرت ليفاندوفسكي سيكون لاعبا لنادي برشلونة الاسباني خلال الفترة المقبلة بعدما استطاع النادي من حسم الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية.

وحسبما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن الاتفاق الذي تم بين برشلونة وبايرن ميونخ بشأن صفقة ليفاندوفسكي، يقضي بدفع البلوجرانا مبلغًا قدره 45 مليون يورو، إلى جانب إضافات قدرها 5 ملايين يورو.

وأوضحت أن ليفاندوفسكي سيوقع عقدًا مع برشلونة، سيكون ساريًا لمدة ثلاث سنوات، مع خيار التمديد لعام آخر.

وكانت تقارير صحفية، قد أفادت بعزم البارسا على التقدم خلال ساعات بعرض جديد، قد يلبي مطالب النادي الألماني، الذي لا يريد التفاوض سوى بتلقيه عرض لا يقل عن 50 مليون يورو.

لكن برشلونة في الوقت ذاته، أثار الجدل الجمعة، بعد تقديم البرازيلي رافينيا لوسائل الإعلام بعد التعاقد معه.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني تغريدة جاء فيها "الخميس: تقديم عثمان ديمبلي.. الجمعة: تقديم رافينيا".

ثم أردف بتغريدة غامضة "لا يمكننا الانتظار حتى السبت"، وذلك في إيماء فتحت الباب أمام التنبؤ بإمكانية حسم صفقة ليفاندوفسكي غدا.

وذكر تقرير إعلامي، امس الجمعة، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، لن يسافر مع الفريق في رحلته للولايات المتحدة الأسبوع المقبل، وهو الأمر الذي يشير إلى اقتراب انتقال اللاعب لبرشلونة.

وذكرت بوابة "سبورت باذر" أن ليفاندوفسكي لن يحضر تقديم الفريق للجماهير غدا السبت في ملعب أليانز أرينا، كما أنه لن يسافر مع الفريق إلى الولايات المتحدة يوم الاثنين.

وذكرت تقارير أن برشلونة يدرس تقديم عرض أخير لليفاندوفسكي، الذي أوضح أنه يريد الانتقال للفريق الكتالوني، بعد رفض عروض سابقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد