شاهد: سبب وفاة الشيخ جاسر محمد الجاسر في السعودية اليوم الجمعة

من تشييع جثمان جاسر محمد الجاسر الشيخ السعودي اليوم

أعلنت مصادر ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة 15 يوليو 2022، سبب وفاة الشيخ جاسر محمد الجاسر في المملكة العربية السعودية.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع  وفاة الشيخ جاسر محمد الجاسر في السعودية اليوم، داعين له بالرحمة، والمغفرة.

وتصدر وسم جاسر محمد الجاسر في ذمة الله، ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، حيث قام الكثير بنعيه، نظرًا للسيرة الحسنة التي كان يتمتع بها الراحل.

وتقدم فهد بن مطلق مرعي البتال بخالص العزاء والمواساة بوفاة الشيخ جاسر محمد جاسر الجاسر، والذي يعتبر ابن الفقيد محمد جاسر محمد الجاسر، سائلين المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته

FXte105UIAIV7EP.jpg

وقد شارك جمع غفير من ابناء و احفاد واقارب ومحبي المغفور له باذن الله جاسر المحمد الجاسر .. في الصلاة على جثمان الفقيد .. وكذلك شارك عدد كبير من العاملين في شركة جلفانكو التي يديرها المغفور له .. في صلاة الجنازة .. الناس هم شهود الله في اًرضه .. ومحبي الفقيد كثر.

ومن جانبه، قال أحد المغردين: "جاسر محمد الجاسر في ذمه الله ربي اجرهم في مصيبتهم و اخلف لهم خيرًا منها.. إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضافت أخرى عن وفاة الشيخ جاسر محمد الجاسر : "اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس الله يجعل قبره روضة من رياض الجنة عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم والهمكم الله الصبر والسلوان".

سبب وفاة جاسر محمد الجاسر الشيخ السعودي اليوم

وبشأن سبب وفاة جاسر محمد الجاسر الشيخ السعودي اليوم، فقد تناقل مغردون عبر مناصات التواصل الاجتماعي، بأن الراحل تعرض لأزمة صحية فارق على إثرها الحياة الجمعة 15 يوليو 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد