رابط نتائج البريفيه 2022 في لبنان الآن

وزارة التربية والتعليم اللبنانية

رابط نتائج البريفيه 2022 في لبنان الآن ، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم اللبنانية لجميع الطلاب والطلبات إمكانية الاستعلام والاطلاع لمعرفة نتائج البريفيه 2022 في لبنان والتي ينتظرها الآلاف من الطلبة وذويهم وسط حالة من القلق والترقب.

ونشرت منصات تعليمية لبنانية رسمية خلال الساعات القليلة الماضية رابط نتائج البريفيه 2022 في لبنان الآن ، حيث يتمكن الطلاب والطالبات من الاستعداد لمعرفة نتائج البريفيه 2022 من خلال استخدام رقم المرشح فقط وذلك من باب التسهيل على الطلاب وذويهم.

رابط نتائج البريفيه 2022 في لبنان الآن - اضغط هنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم اللبنانية مؤخرا البدء بعمليات التصحيح لامتحانات الشهادة المتوسطة الصف التاسع الثانوي. كما أشارت معطيات التصحيح على ارتفاع واضح ومهم في نسبة نجاح طلاب الشهادة المتوسطة في لبنان للعام الحالي 2022. حيث بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الصف التاسع في لبنان 2022 حوالي 150 ألف طالب وطالبة في مختلف المحافظات.

وقالت وزارة التربية اللبنانية رسميًّا بأنّه تمّ الانتهاء من جميع أعمال التصحيح قبل عطلة عيد الأضحى المبارك مباشرةً.

من المتوقع أن تصدر نتائج البريفيه 2022 لجميع طلاب وطالبات الصف التاسع الثانوي في مختلف محافظات اللبنانية، وبشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

علاوةً على أنّ وزارة التربية والتعليم كانت قد أعلنت رسميًّا في بيان سابق عن انتهاء عمليات التصحيح والتدقيق في أغلب المحافظات في لبنان، والآن بقي القليل فقط على إقرار موعد ظهور النتائج والتصديق عليها من قبل الوزارة.

ويتم إدخال البيانات الخاصة بنتائج الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عبر الموقع الرسمي للوزارة لاستخراج النتائج بسهولة من قبل الطلاب وأولياء أمورهم من خلال رقم المرشح فقط. كما سيتم مباشرةً عقد مؤتمر صحفي موسع في مقر ديوان وزارة التربية والتعليم في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك لإعلان نسبة النجاح في الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة دورة أولى. كذلك إعلان أسماء الطلاب الأوائل على مستوى لبنان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد