توجيهي 2022 فلسطين .. ترقب نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة والضفة

توجيهي 2022 فلسطين .. ترقب نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة والضفة

ترقب نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة والضفة، حيث ازدادت حالة الترقب لدى الأهالي والطلاب على حد سواء في انتظار إعلان وزارة التربية والتعليم الفلسطينية لنتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين.

وتأتي حالة الترقب الشديدة لدى الأهالي والطلاب نظراً لحساسية الموضوع خاصة وأن نتائج الثانوية العامة التوجيهي تعتبر علامة فارقة في حياة الطلاب لأن لها ما بعدها بشأن تحديد التخصصات التي ستتم دراستها إن كان في داخل فلسطين أو خارجها، والإعادة لمن لم يحالفهم الحظ هذا العام.

واشتكى الكثير من الطلاب والطالبات خلال امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين من كثرة الأسئلة الخاصة بالاختبارات، ومن ضيق الوقت ومن أن بعض الامتحانات جاءت صعبة جداً وتفوق مستوى الطلاب، كما أن وزارة التربية والتعليم اتخذت بعض القرارات خلال أداء الامتحانات متعلقة بتغيير بعض الأسئلة.

رابط نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2022 في فلسطين اضغط هنا

وخلال تقديم امتحانات الثانوية العامة 2022 في فلسطين كانت وكالة "سوا" الإخبارية ترصد خلال كل يوم بيومه آراء الطلبة المختلفة تجاه كل امتحان على حدا، كما وبإذن الله سترصد بعدستها فرحة طلاب الثانوية العامة 2022 بنجاحهم وتفوقهم.

موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين

وحول موعد نشر نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة والضفة، أمدت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، أنه وحتى هذه اللحظة فإن موعد إعلان نتائج توجيهي فلسطين 2022 ستكون خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو/ تموز الجاري.

كما طمئنت الوزارة طلاب وطالبات الثانوية العامة 2022 في فلسطين بأن النتائج ستكون مبشرة بحكم المؤشرات الموجودة من المباحث التي تم تصحيحها او التي سيبدأ تصحيحها.

وأشارت إلى أن النتائج ستكون مشابهة للأعوام الماضية وسيكون هناك تعديل على مبحثين وهناك ارتياح عام لدى الطلبة وأولياء الأمور والمعلمين.

ولفتت الوزارة إلى أنها بصدد اتخاذ خطوات هدفها البقاء على مصداقية امتحانات الثانوية العامة.

وكما اعتاد الأهالي والطلاب كل عام لـ نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين، ستكون من خلال الرسائل النصية من شركات الهاتف المحمول "جوال أو وطنية"، وعبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، والتي تكون من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب أو طالبة في الثانوية العامة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد